شاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبل

بعد قرار الكاف.. تعرف على فرص الإسماعيلي فى التأهل لنهائيات إفريقيا

   -  
فريق الإسماعيلى

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مطالبًا بالفوز في جميع مبارياته المقبلة بمنافسات دور المجموعات للمجموعة الثالثة لمسابقة دورى أبطال إفريقيا من أجل التأهل إلى الأدوار النهائية من المسابقة الأكبر داخل أركان القارة السمراء.

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن عودة الإسماعيلي مرة أخرى للمشاركة فى بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد أن تم استبعاده على غرار الأحداث التي شهدتها مباراة الدراويش أمام الأفريقي التونسي في الجولة الثانية.

وبات الإسماعيلى مطالبا بالفوز فى جميع مبارياته المقبلة من أجل التأهل إلى الدور المقبل من دورى أبطال إفريقيا خاصة إنه تلقى هزيمتين في الجولتين الماضيتين أمام كلا من مازيمبى والإفريقي التونسي.

ويعد موقف المجموعة الثالثة الآن كالآتي:

1- النادي الرياضي القسنطيني.. 6 نقاط [لعب مبارتين]
2- مازيمبي الكونجولي.. 6 نقاط
3- النادي الافريقي التونسي.. 3 نقاط
4- الاسماعيلي المصري.. 0 [لعب مبارتين]

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة