«التضامن» تشارك بفيلمين بالمسابقة الرسمية لملتقى «أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة»سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديو

روسيا تساعد في تحرير طيارين اثنين من مولدوفا من قبضة طالبان

   -  
فلاديمير بوتين
موسكو - (د ب أ):

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن روسيا تمكنت من تحرير طيارين اثنين من مولدوفا كانت جماعة طالبان أسرتهما خلال مهمة إغاثية تابعة للأمم المتحدة في أفغانستان قبل ثلاث سنوات.

وقالت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية إن روسيا التي تعتبر طالبان تنظيما إرهابيا، استضافت وفدا من الجماعة الإسلامية من أجل محادثات سلام مع وسطاء أفغان ذوي نفوذ، بما في ذلك الرئيس السابق حامد كرزاي، الأسبوع الماضي في موسكو.

ونقلت الوكالة عن رئيس مولدوفا، إيجور دودون، قوله للصحفيين في عاصمة البلاد شيسيناو، "سوف أتوجه إلى موسكو في نهاية الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل للعودة ومعي الطيارين إلى شيسيناو".

وزار دودون الذي وطد العلاقات بين مولدوفا وموسكو، العاصمة الروسية، قبل أسبوعين لعقد اجتماع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقال دودون في تصريحات نقلتها وكالة أنباء مولدوفا (إي بي إن) إن عملية إطلاق سراح الطيارين "لم (تتحقق) سوى بمساعدة قيادة الاتحاد الروسي التي استجابت لطلبي الشخصي".

وتقوم روسيا بدور صانع السلام في أفغانستان.

وقاتل الاتحاد السوفيتي القوات المتمردة في أفغانستان لعقد حتى 1989 لمساعدة الحكومة الاشتراكية آنذاك التي انهارت فيما بعد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة