عودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيالعرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفىبينوش تمنح «الدب» للفيلم الإسرائيلى.. و«الجمهور» يتوج السودانى!!

وزير الطاقة الإماراتي: نسب الالتزام باتفاق خفض الإنتاج مرضية

   -  
وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي

القاهرة - (د ب أ):

توقع سهيل المزروعي وزير الطاقة الإماراتي اليوم الاثنين أن تصل سوق النفط إلى تحقيق توازن بين العرض والطلب في الربع الأول من العام الجاري.

وأكد المزروعي في لقاء مع قناة "العربية" أن نسب الالتزام باتفاق خفض الإنتاج مرضية "ومشجعة جدا".

واتفقت منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) وروسيا ومنتجون آخرون غير أعضاء في المنظمة، في إطار التحالف المعروف باسم أوبك+، في ديسمبر الماضي على خفض الإنتاج بـ 2ر1 مليون برميل يوميا مع بداية العام.

وقال إن "الخفض المستهدف من أوبك كاف لتحقيق التوازن في الربع الأول".

وقال المزروعي إنه من السابق لأوانه بحث تعويض النقص في إنتاج بعض الدول المصدرة، لافتا إلى أن "فنزويلا وإيران وليبيا هي من الأساس خارج حسبة التخفيض".

ونفى وجود سعر مستهدف للنفط في هذه المرحلة، وقال:"لا يهمنا السعر ولا نستهدف سعرا في هذه المرحلة، ما يهمنا هو تحقيق التوازن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة