سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتين

شاهد.. إعلامي يمزح ويخرج بفاصل باللغة التنزانية

   -  

مازح الإعلامي حسام الدين حسين، الإعلامي التنزاني طه كيزوكي، خلال لقائه معه؛ حيثُ خرج حسام بفاصل إعلاني باللغة التنزانية.

وقال "كيزوكي" في حواره ببرنامج "صباح الورد" الذي يعرض على شاشة قناة "Ten" أن الشعب المصري يعتقد أن الأفارقة مازالوا يرقصون حول النيران ويأكلون الأشجار، مشيرًا إلى أن هذه الصورة تعود إلى عادات تاريخية لم تعد موجودة الآن، منوهًا بأن الأمر يشبه العادات الفرعونية  التي لم يمارسها المصريون الآن.

وتابع: "الشعب المصري يمتلك روح الفكاهة ومن المواقف الكوميدية التي اعتدت عليها من الشعب المصري سؤال "أنت سوداني؟"، مؤكدًا أن المصريين يعتقدون أن أصحاب البشرة السمراء إما "سودانيين" أو "نيجيريين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة