شاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبل

رئيس "توتال" العالمية: خطط طموحة لضخ استثمارات بمجال النفط والبتروكيماويات

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي

التقى رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، اليوم الإثنين، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، باتريك بويانيه، وذلك على هامش فعاليات افتتاح مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول إيجبس 2019، وحضر اللقاء المهندس طارق الملا، وزير البترول.

وخلال اللقاء، أعرب رئيس الوزراء، عن تقدير الحكومة للتعاون القائم مع شركة توتال، مشيدًا بما حققته الشركة من سمعة طيبة، وتوسع فى مجال إنشاء وإدارة محطات البنزين فى مختلف ربوع مصر.

وقال رئيس الوزراء، "نتطلع لقيام توتال، بضخ مزيد من الاستثمارات فى مجال التنقيب عن النفط، لتتناسب مع التواجد والحضور القوى للشركة فى مجال محطات البنزين".
من جانبه، أكد رئيس شركة توتال، أن الشركة لديها خطط طموحة لضخ استثمارات في مجال استكشافات النفط بمصر، معربًا عن أمله فى أن يحالفهم التوفيق خلال تلك الاستكشافات بما يعود بالفائدة المشتركة على الاقتصاد المصرى واستثمارات الشركة.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطط للاستثمار فى مجال البتروكيماويات، لاسيما وأنه يعد أحد المجالات الاستثمارية الواعدة فى مصر بعد زيادة اكتشافات الغاز فى مصر مؤخرًا.

واختتم باتريك بويانيه، رئيس مجلس إدارة شركة توتال العالمية للبترول، اللقاء بالإشادة بما تحقق فى مصر من تقدم خلال السنوات القليلة الماضية، وما أنجزته مصر على صعيد تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى جعل مصر أكثر تنافسية وجذباً للاستثمارات.

كما أشاد بالتعاون المتنامي فى العلاقات المصرية ـ الفرنسية، مؤكداً أن هذا التعاون سوف ينعكس بشكل إيجابى على زيادة الاستثمارات الفرنسية فى مصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة