بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صور

تعرف على معدلات الانخفاض في درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة

   -  
سحب ممطرة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن عدم استقرار في الأحوال الجوية منذ الأربعاء المقبل، يصاحبه انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بالإضافة إلى تكاثر للسحب الممطرة على السواحل الشمالية تمتد إلى محافظات الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ومناطق من سيناء وشمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق.
وأوضحت الهيئة، أن هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد تصل لحد العاصفة يومي الخميس والجمعة المقبلين مما يؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على الطرق وإلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط كما تزيد من الإحساس ببرودة الطقس.
وعن درجات الحرارة المتوقعة يومي الخميس والجمعة فهي كالآتي:
السواحـــل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 15 إلى 16 درجة مئوية.
السواحـــل الشمالية الغريبة من 13 إلى 14 درجة مئوية. محافظـات الوجه البحري والقاهرة من 14 إلى 15 درجة مئوية. محافظـات شمال الصعيـــــــــــــــــد من 15 إلى 17 درجة مئوية. محافظات جنوب الصعيـــــــــــــــــد من 18 إلى 20 درجة مئوية. محافظات جنـــــــــــــوب ســــــيناء من 18 إلي 19 درجة مئوية. وتهيب الهيئة العامة للأرصاد الجوية بكل المسئولين في المحافظات باتخاذ ما تراه مناسبا من تدابير لمثل هذه الحالات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة