بالفيديو - فياريال يكتسح إشبيلية ويحقق فوزه الأول منذ 10 مبارياتلجنة شؤون اللاعبين لـ في الجول: الزمالك لم يُخالف اللائحة ضد إنبي.. موقفه قانوني 100%السلطة الفلسطينية: اقتطاع مخصصات الأسرى يهدد التزامنا بدفع رواتب الموظفينإطفاء حريق الزاوية الحمراء.. وتبريد الموقع لمنع تجدد اشتعال النيران..فيديوشاهد.. محافظ الدقهلية يشهد احتفالية مستشفى 333وزيرة الثقافة: افتتاح سلسلة معارض بمختلف محافظات الجمهوريةمحافظ سوهاج يبحث آليات تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"|صورضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالقليوبيةنشرة الحوادث المسائية.. ذبح مسن ونهش جثة آخر واختناق زوجينوول ستريت جورنال: دعوات بنس للضغط على إيران تجد "آذان صماء" في أوروباموجز أخبار 10 مساء.. انطلاق القمة العربية الأوروبية برئاسة السيسى الأحدسفير مصر السابق ببرلين: ميركل أكدت أن استقرار مصر جزء من استقرار ألمانياوزير الزراعة: جراد ناضج جنسياً دخل الحدود المصرية وتمت مكافحته قبل تكاثرهشاهد.. "كل يوم" يستعرض حالة رب أسرة يأمل فى سكن ملائم وعودة أولاده للمدارس"كل يوم" يعرض تقريرا حول زيارة الرئيس إلى إثيوبيا وألمانياالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزاوية الحمراء دون إصابات"أبوستيت" يكشف تفاصيل انتشار أسراب الجراد في مصر ومدى خطورتهانائب محافظ القاهرة: ماس كهربائي سبب حريق عقار الزاويةرئيس "خارجية النواب" للسفير الأسباني: تعديلات الدستور ستخضع لحوار مجتمعينائب محافظ القاهرة: نقل متضرري عقار مدينة النور إلى الجمعيات الأهلية

نصر سالم يكشف عن أخطر مشكلة تواجه قارة إفريقيا.. فيديو

   -  

كشف اللواء نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، أن الإرهاب العابر للحدود الذي ينتقل من دولة إلى دولة من أخطر المشاكل التي تواجه قارة إفريقيا.

وأشار "سالم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" والمذاع عبر فضائية "الأولى"، اليوم الاثنين، إلى أن الخطاب الذي ألقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد استلامه رئاسة الاتحاد الإفريقي، يعد خارطة طريق للعام الذي ترأس فيه مصر الاتحاد.

ونوه "رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق" إلى أنه يجب أن تتعاون دول القارة لمواجهة مشاكل التخلف والفقر وغيره داعيا لوضع خطة تتعاون فيها جميع دول الاتحاد الإفريقي للقضاء على الإرهاب داخل الدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة