سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتين

بسبب المياه الساخنة للقهوة والشاى.. تفاصيل هبوط طائرة إضراريا فى مانشستر

   -  

نسمع يوميا عن حوادث طائرات أو طائرات هبطت إضراريا بسبب سوء الأحوال الجوية أو لكوارث طبيعية، وأيضا بسبب مشاكل فنية وهندسية فى الطائرة، وهناك أيضا أسباب تتعلق بالعنف والإرهاب، ولكن أن تهبط طائرة بسبب عدم وجود مياة ساخنة لعمل القوة والشاى للركاب، فهو ما يعد من الغرائب والعجائب.

القصة بدأت مع طائرة متجهة من سكوتلاند إلى أسبانيا، ولكن اضطرت قيادة الطائرة إلى الهبوط إضطراريا فى إنجلترا وتحديدا فى "مانشستر" بسبب مشاكل فى المياه، وحينما أبدى المسافرون إنزعاجهم، أبغلتهم القيادة أن الازمة فى عدم وجود مياه ساخنة لإعداد المشروبات مثل الشاى والقهوة، وذلك وفق تقارير أجنبية من بينها موقع "مانشستر إيفينينج نيوز".

وتسببت تلك الأمور الطارئة فى حالة من الثورة والغضب على مواقع التواصل الاجتماعى ضد شركة الطيران، حيث كتبت مغردة "هبوط إضطرارى بسبب الشاى والقهوة.. إبحثوا عن أعذار جيدة المرة المقبلة"

الطائرة تقلع
الطائرة جيت
قبل الاقلاع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة