"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيبالخرائط.. ​"التنبؤ بالفيضان" يعلن توقعاته لطقس الإثنين والثلاثاءالعرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمس

حماة الوطن يدشن حملات توعية في المحافظات لدور مصر الأفريقي

   -  
وجه الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، اللواء محسن الفحام مساعد رئيس الحزب ورئيس لجنة التثقيف والتوعية، بعقد ندوات في مختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة للتوعية بدور مصر أفريقيا خلال المرحلة المقبلة من عمر مصر.

وفي هذا الصدد قال الفحام في تصريح لـ"فيتو"، أن الفريق جلال الهريدي وجه بضرورة نشر الوعي لدى المواطنين من خلال ندوات تثقيفية وتوعية عن دور مصر في أفريقيا خلال المرحلة المقبلة وطرح المكاسب والفوائد من وراء تسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي.

وأضاف الفحام، أن البعد الجغرافي لمصر في أفريقيا من شأنه أن يزيد من ثقل مصر وأن يفتح لمصر آفاق أخرى من خلال التداخل في البلدان الأفريقية وتدعيمها سواء في ملف الصحة أو الأعمار أو غيره من الملفات التي ستسمح لأن تكون مصر قائد القارة خلال المرحلة المقبلة من التاريخ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة