شاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبل

بعد تراجع مبيعاتها.. "دايملر" تحذر قطاع السيارات العالمي من عام 2019

   -  
دايملر الألمانية

شتوتجارت - (د ب ا):

حذرت شركة دايلمر الألمانية، إحدى كبرى شركات صناعة السيارات في العالم، اليوم الاثنين من صعوبة العام الجاري بالنسبة لقطاع صناعة السيارات، وذلك بعدما سجلت تراجعا في المبيعات خلال شهر يناير الماضي.

وقالت الشركة إن مبيعات الشهر الماضي انخفضت بنسبة 6.7% لتصل إلى 180.539 وحدة مقارنة بنفس الشهر من عام 2018، حيث أرجعت مديرة المبيعات بريتا سيجير انخفاض المبيعات" لحدوث تغيرات هيكلية مهمة".

وأضافت في بيان" عام 2019 سوف يكون عاما مليئا بالتحديات للقطاع بأكمله".

وأوضحت أن مبيعات الشهر الماضي كانت أقل من نفس الفترة من العام الماضيين، ويرجع ذلك بصورة أساسية للمبيعات في الأسواق الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الصين هي السوق الوحيدة الذي ارتفعت فيها المبيعات خلال الشهر الماضي، حيث ارتفعت المبيعات في يناير الماضي بنسبة 4.8%.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة