"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليوم

طلعت يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "إيتيدا" ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة | صور

-  
عمرو طلعت وزير الاتصالات مع جمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجمال بن حويرب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة لدعم التعاون وتبادل الخبرات والمساعدة الفنية بين الجانبين في مجال الإبداع والابتكار. جاء ذلك خلال مشاركة الوزير في فعاليات القمة العالمية للحكومات التي تستضيفها مدينة دبي.
وقعت الاتفاقية مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، وشمسة البلوشي مدير إدارة الشراكات بمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.
تصل مدة العمل بالمذكرة إلى ثلاث سنوات، وتهدف إلى تحقيق الشراكة المعرفية بين الجانبين، والتعاون وتبادل المعرفة خلال فعاليات "قمة الابتكار العربية" والتي تستضيفها مدينة دبي في شهر فبراير من كل عام؛ وذلك من خلال عقد الحلقات النقاشية، وورش العمل، وإقامة الندوات في إطار مشاركة الجناح المصري بالقمة، وتكثيف الجهود والعمل المشترك من أجل إقامة "قمة الابتكار العربية" بمدينة القاهرة في عام 2019.
يذكر أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة مؤسسة عالمية رائدة في مجال المعرفة والتنمية، تهدف إلى الارتقاء بمستوى البحث العلمي، وتعزيز الابتكار وريادة الأعمال المعرفية، والمساهمة في دعم أنشطة البحث والتطوير، وقد قامت بإطلاق "قمة الابتكار العربية" بهدف المساهمة في بناء مجتمعات المعرفة وتبني المشاريع والمبادرات التي تدعم الأفكار والابتكار، وتمكين الشباب من ابتكار حلول مستدامة لمجتمعاتهم؛ حيث تعد "قمة الابتكار العربية" منصة شاملة للخبراء والمؤسسات ورواد الأعمال لاستعراض ابتكاراتهم ومناقشة المواضيع والقضايا ذات الصلة.
هذا وكان طلعت قد التقى بن حويرب على هامش فعاليات القمة العالمية للحكومات؛ حيث تناول اللقاء بحث تعزيز اﻟﺗﻌﺎون المشترك في مجال دعم اﻻﺑﺗﮐﺎر وريادة اﻷﻋﻣﺎل، كما شهد اللقاء استعراض الجهود التي تبذلها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتقديم برامج مختلفة للشباب والشركات الناشئة من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، ومركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال؛ لدعم الإبداع وحقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها. حضر اللقاء من جانب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، ومحمد حنفي المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، والمهندس محمد الجوسقي المشرف على الإدارة المركزية للعلاقات الدولية بالوزارة، واللواء إيهاب صادق مستشار الوزير للعلاقات العامة، والدكتور معتز طه المشرف على قطاع مكتب الوزير، ومن جانب مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة؛ وسيف المنصوري مستشار الشؤون المؤسسية للمدير التنفيذي، وشمسة البلوشي مدير إدارة الشراكات، وحسين الشامسي مدير إدارة الفعاليات والمعارض، وسالم العويس رئيس قسم الدعم اللوجستي، وحسين محمد رئيس قسم الفعاليات، وجودة الشاعر ضابط رئيسي شراكات.  

عمرو طلعت مع جمال بن حويرب يشهدان توقيع مها رشاد وشمسة البلوشي مذكرة التفاهم
عمرو طلعت وزير الاتصالات فى قمة الحكومات بدبي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة