تقدم ضعيف فى إيرادات فيلم الرعب The Prodigyطلائع الجيش يستأنف تدريباته استعداداً للدراويش بعد نقطة الزمالكرئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاعإيداع «رضيعة» دار الرعاية عثر عليها بجوار كوبري في طنطا"الأسود" ليس اللون الذي يليق بالجميع.. العلم قال كلمتهتعرف على شروط التقدم لقرعة حج الجمعيات الأهلية بكفر الشيحمصادر بـ"الإسكان" تكشف عن حركة تنقلات داخل أجهزة المدن الجديدة خلال أيام"ويزو وخطيبها" يقدمان "بوكيه فاكهة" لمنى الشاذلي.. والأخيرة: لها معنى10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلال

بكاء وحسرة.. الصور الأولى لـ«منى فاروق وشيما الحاج» خلال التحقيقات

-  
النيابة تواجه منى فاروق وشيما الحاج بالفيديو الإباحي بعد تفريغهحصلت "فيتو" على أول صور للفنانتين مني فاروق وشيما الحاج، وذلك خلال التحقيقات داخل مباحث الآداب، بواقعة الفيديو الإباحي ويظهر على ملامح منى فاروق الحسرة والندم والبكاء.

يذكر أن قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر، قرر أمس تجديد حبسهما ١٥ يوما على ذمة التحقيق لاتهامها بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير.

والتحفت المتهمتان طرحتين سوداوين، وقامتا بتغطية وجهيهما بهما، وسط تشديدات أمنية مكثفة ومنع الصحفيين من التصوير والتغطية.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات. بكاء وحسرة.. الصور الأولى لـ«منى فاروق وشيما الحاج» خلال التحقيقات بكاء وحسرة.. الصور الأولى لـ«منى فاروق وشيما الحاج» خلال التحقيقات بكاء وحسرة.. الصور الأولى لـ«منى فاروق وشيما الحاج» خلال التحقيقات
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة