عرض سويسرى للحصول على خدمات أحمد ياسر ريان من الأهليبيراميدز يخطط لخطف رمضان صبحى من الأهلى مقابل 200 مليون جنيهكواليس غرفة الملابس.. عندما توقع العميد الخسارة من النجوم رغم تقدم المصرى 3/0وفاة زوجة جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرةالرماية يطالب اللاعبين بإحضار شهادة بسلبية كوورنا قبل استئناف المسابقاتشوبير عن مصير دوري الأبطال بعد اعتذار الكاميرون: هل يعود ذهاب وإياب؟الكاف يحتفل بعيد ميلاد عبدالله السعيد: صانع ألعاب الفراعنة وننتظره بالكونفدراليةلاعبو يد تونس يستهدفون الزمالكهل يصبح "كأس مصر" كلمة السر فى مد فترة اللجنة الخماسية؟أشهر صداقات نجوم الفن والرياضة من عادل إمام وصالح سليم إلى السقا والننى.. صورللخط الثالث للمترو.. وصول ثاني قطارات صفقة الـ32 قطارًا مكيفًا من كوريانشاط للرياح وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن طقس الـ3 أيام المقبلةمطار القاهرة ينقل 12159 راكبًا من جنسيات مختلفة على 109 رحلات.. اليومالإفتاء: حضارة الإسلام تنطلق من بناء الإنسان وتقوم على إرساء قيم العدل - فيديووفاة حفيد نجم الروك إلفيس بريسلي عن 27 عاماتقرير.. من هم ضحايا "براءة مانشستر سيتي" في بريميرليج؟وفاة شقيق سيرجي أورييه قتلًا بالرصاص في تولوزتقرير.. رحلة محفوفة بالمخاطر لريال مدريد في الدوري الإسبانيتقارير: اجتماع طارئ بالكاف لحسم مكان استضافة المباريات النهائية للأبطالالسولية يعلن مقاضاة المتحرشين بابنته

رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة متابعة تطبيق الاختبارات الإلكترونية

   -  

استقبل صباح اليوم الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم لجنة متابعة تطبيق الاختبارات الإلكترونية بكلية الطب في الجامعات المصرية ومراجعة جاهزية البنية التحتية للجامعة وكلية الطب وتقديم الدعم الفني لتطبيق الاختبار الموحد لكليات الطب، والمقرر انعقاده فى 7 مارس 2019 .

وضم الوفد المهندس طارق عبدالرحمن مدير مشروع تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات والمهندس ناصر الأمير مدير وحدة نظم المعلومات والتحول الرقمي بوزارة التعليم العالي والدكتور أحمد فخري خبير مركز القياس والتقويم، بحضور الدكتور عماد عبدالسلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة والدكتور مسعود إسماعيل المدير التنفيذي للمعلومات والدكتورة رانيا أبوالسعود مدير البنية الأساسية لشبكة المعلومات والدكتور حلمي البنداري مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن رؤية الجامعة في ميكنة التصحيح الإلكتروني وتطبيق الاختبارات الإلكترونية وتعميمها على جميع القطاعات وبحث سبل التعاون والدعم الفني من تدريب أعضاء هيئة التدريس على إعداد بنوك الأسئلة وجميع المجالات والتي تضمن استمرار نجاح تلك المؤسسة التعليمية المتميزة، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية بكلية الطب ودعم مركز بيانات الجامعة لتعميم التجربة على كل الطلاب .

وأشار الدكتور مسعود إسماعيل، إلى أن اللجنة قامت بمراجعة أماكن عقد الاختبارات للطلاب بمعامل الحاسب الآلي بالجامعة وأيضا مركز البيانات الرئيسي للمعلومات، مؤكدا أن اللجنة ستوفر الدعم اللازم للجامعة بهذا المجال .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة