تكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترقمليار جنيه تكلفة إحلال وتجديد وتطوير مستشفيات ومراكز صحية بقنا"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور

محتارة تشتريله إيه فى الفلانتين..7 هدايا مناسبة للرجل

   -  

قد تشعر بعض النساء بالحيرة عند شراء هدية لشريك حياتها بمناسبة الفلانتين، خوفاً من أن لا تلقى إعجاب الشريك، ولذلك نقدم لك بعض الأفكار لشراء هدية مناسبة خلال السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " cosmopolitan".

هدايا الرجل المناسبة للفلانتين :

قبل أى شىء يجب أن تفكرى فى الأشياء التى يفضلها شريك حياتها، قبل شراء الهدية، والتى يمكن أن تكون، مثل :

- حزام جلد

إذا كان شريك حياتك يفضل إرتداء الأحزمة، يفضل أن تشترى حزام جلد طبيعى باللون المفضل له.

- power bank

إذا كان شريك حياتك يتعامل دائماً مع أجهزة اللاب توب، فهو بالتأكيد بحاجة إلى " power bank "، لأى ظرف طارىء.

- محفظة جلد

من المعروف أن الكثير من الرجال لايحافظون على البطاقات الهامة، إذا كان شريك حياتك من هذا النوع، يفضل شراء محفظة جلدية له باللون الذى يفضله، لتساعده فى الحفاظ على البطاقات الهامة .

-عطره المفضل

تعتبر العطور من الهدايا التى يفضلها الكثير من الرجال، والتى تظهر له مدى إهتمامك بأدق تفاصيل حياته، لكن يجب الحرص على شراء النوع المفضل له .

- نظارة شمسية

إذا كان شريك حياتك من الرجال الذين يفضلون إرتداء النظارات الشمسية، فى هذه الحالة يفضل شراء نظارة المفضلة له مع مراعاة أن تكون مناسبة لملامح وجه.

- ساعة يد من الجلد الفاخر

بعض الرجال يفضلون إرتداء ساعة يد، لذلك إذا كان شريك حياتك من هؤلاء، يفضل شراء ساعة جلد له .

- سماعات أذن

يفضل الكثير من الرجال الإستماع للموسيقى ببعض الأوقات سواء أثناء الإجازات أو ساعات العمل، إذا كان شريك حياتك من هؤلاء، يفضل شراء واحدة له وتقديمها بشكل مناسب .

حزام جلد
power bank
محفظة جلد
عطر
نظارة شمسية
ساعة يد
سماعات اذن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة