وزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترقمليار جنيه تكلفة إحلال وتجديد وتطوير مستشفيات ومراكز صحية بقنا"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صور

بدء توزيع 16 ألفا و641 "تابلت" على طلاب بني سويف

-  
"بدء توزيع 16 ألفا و641 "تابلت" على طلاب بني سويف"

بدأت مديرية التربية والتعليم في بني سويف، بإشراف محمد حسام الدين وكيل الوزارة، اليوم الإثنين، تسليم 16 ألفا و641 "تابلت"، لطلاب الصف الأول الثانوي العام الحكومي والخاص بمدارس المحافظة.

وطالب وكيل الوزارة بضرورة تدريب الطلاب على استخدام جهاز "التابلت" وضرورة المحافظة عليه.

وطالبت إدارات المدارس الثانوية أولياء أمور الطلاب بسداد مبلغ 100 جنيه بوليصة تأمين بهيئة البريد المصري، نظير أصلاح الجهاز في حال الأعطال، وإحضار إيصال السداد إلى المدرسة حتى يتثنى تسليم التابلت إلى الطالب.

واشتكى عدد من أولياء الأمور من دفع بوليصة التأمين في مكاتب البريد، حيث يحمل أولياء الأمور عناء الانتقال بين المدرسة والبريد مطالبين بدفع مبلغ التأمين في المدارس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة