بالصور.. شون مينديز يكشف عن جولته الغنائية في "أوروبا وأمريكا"بالصور.. أنغام تتألق في حفل "هلا فبراير"سفارة مصر فى صربيا: البحر الأحمر تثبت تواجدها على خريطة السياحة العالميةصحة الغربية تنهي استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفالوزيرة الصحة في احتفالية مكرم مهنى للإبداع العلمى بـ الثقافي القبطي..صورالأنبا إرميا: الدكتور مكرم مهنى له إسهامات كبيرة في صناعة الدواء بمصر وأفريقياوزيرة البيئة تستعرض خطة إقامة محطة صرف لتدوير المياه وترشيد استهلاكهاالهلال يضرب الاتحاد بثنائية في الكلاسيكو.. ويعزز صدارته للدوري السعوديمجلة عالمية تبرز دراسة مصرية.. "المورينجا" تحافظ على الكبد من آثار المسكناتشاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء

بي إم دبليو تقدم 400 نسخة من M850i xDrive بـ2.9 مليون جنيه.. صور

   -  

ميونخ - (د ب أ):

كشفت شركة بي إم دبليو عن الموديل الخاص "First Edition" من أيقونتها M850i xDrive الكوبيه.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص „First Edition“ يتميز من خلال طلاء الميتالك "Frozen Barcelona Blue"، مع بعض المكونات بألوان داكنة مثل الجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 20 بوصة والمطلية باللون الأسود.

وتزخر المقصورة الداخلية بالعديد من سمات التفرد والفخامة مثل التجهيزات الجلدية بألوان الأبيض العاجي/الأزرق midnight، وأشرطة الزينة بطلاء البيانو، وحليات الزجاج للعديد من عناصر الاستعمال.

كما يتفرد الموديل الخاص بسقف مكسو بفرش ألكانترا، ومقود M المكسو بالجلد، ونظام صوتي فائق من Bowers & Wilkensund.

وأعلنت بي إم دبليو أن الموديل الخاص "First Edition" يقتصر إنتاجه على 400 نسخة فقط بسعر يبدأ من 143 ألف و100 يورو (مليونين و900 ألف جنيه مصري).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة