شاهد.. أوسمة ونياشين نادرة بمعرض "الصاغة" بمتحف الأمير محمد علىجورج قرداحي يعترف بحقن بوتكس مرة واحدة فقطمباشر الدوري الأوروبي - تشيلسي (0) مالمو (0).. بداية الشوط الثانيلامبارد يعلق على تدريبه لتشيلسيتركي آل الشيخ معلقا على قرار الأهلى: فريق كبير ولا أتوقع انسحابهجوميز يرعب طفلًا ويصالحه عقب مباراة الهلال والاتحاد.. صوركليب أريانا جراند break up with your girlfriend يحصد 81 مليون مشاهدةمصر وصربيا تستعرضان سبل التعاون في المجال السياحييظل 11 عامًا في الفضاء.. ماذا تعرف عن القمر الصناعي المصري الجديد؟ (إنفوجرافيك)«الصيادلة»: «في مارس كل صيدلي من دفعة 2017 هيعرف مكان عمله»«أبو ستيت»: الاعتماد على الطاقة الشمسية ستكون نقلة نوعية في زراعة الصحراء«كبار العلماء بالأزهر» تنتهي من قانون الأحوال الشخصية قريبا«الفنون التطبيقية والتحديات المستقبلية» ندوة علمية بجامعة 6 أكتوبرنشرة الأخبار وأبرزها.. التضامن: تنفيذ حكم المعاشات فور وصول القرار للوزارةبكري: لن يستطيع أحد النيل من سمعة مصر.. فيديوعالم مصري بالمانيا: أنا صعيدي ولا أحتاج الجنسية الألمانية.. فيديوالمعاشات تزف بشرى لكل من خرج بعد يوليو 2006.. فيديوالقمر الصناعي المصري ايجيبت سات A يصل مداره بنجاح.. فيديوويزو وشريف حسني.. قصة حب بدأت في تربية عين شمسقلبي يارب.. أغرب مشهد رومانسي بين ويزو وزوجها

طقس متقلب من الأربعاء للسبت ورياح تصل للعاصفة وانخفاض الحرارة 5 درجات

   -  
أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيان بحالة الطقس خلال الفترة من الأربعاء 13 فبراير الجارى وحتى السبت 16 فبراير.

وكشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المنتظر أن تشهد البلاد فى هذه الفترة اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى السبت حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، حيث تتنسط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد تصل لحد العاصفة يومى الخميس والجمعة مما يؤدى لتدهور فى الرؤية الأفقية على الطرق واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط كما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه سيصاحب ذلك انخفاض ملحوظ فى فى درجات الحرارة يومى الخميس والجمعة عل كافة أنحاء بقيم تتراوح من 4 لـ 5 درجات مئوية عن المعدل الطبيعى، كما تتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية تمتد لمحافظات الوجة البحرى والقاهرة ومدن القناة ومناطق من سيناء وشمال الصعيد تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق والطقس بارد شمالا مائل للبرودة جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضح أنه من المتوقع أن تنحصر فرص سقوط الأمطار يوم السبت المقبل على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين باستخدام الكمامات أثناء التعرض للأتربة وخاصة مرضى الصدر والحساسية وتجنب التواجد تحت الأشجار ولوحات الإعلانات وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والقيادة بهدوء على الطرق وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية على البحر المتوسط .

وعن درجات الحرارة المتوقعة يومى الخميس والجمعة المقبلين ، بالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء من 15إلى 16 درجة مئوية، وبالسواحل الشمالية الغربية من 13 إلى 14 درجة، وبمحافظات الوجة البحرى والقاهرة من 14 إلى 15 درجة، وبمحافظات شمال الصعيد من 15 إلى 17 درجة ، وبمحافظات جنوب الصعيد من 18 إلى 20 درجة ، وبمحافظات جنوب سيناء من 18 إلى 19 درجة .

وأهابت الهيئه العامة للأرصاد الجوية بالمسؤولين اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع الطقس السيئ .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة