شاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبل

الجبلاية يوقف حكم الأزمة "شهرا" وإبعاده عن مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز

   -  

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، على إيقاف الحكم حسن السندبيسى الذى تسبب فى إلغاء هدف حرس الحدود بشباك الأهلى فى المباراة الأخيرة الأهلى ، لمدة شهر، مع إستبعاده تماما من إدارة مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز هذا الموسم.

وقال مصدر فى اللجنة، إن رئيس منطقة المنوفية أكد عدم وجود أكاديمية تابعة للأهلى فى المنوفية، وأن الحكم يعمل فى أكاديمية خاصة إسمها الأهلاوية ستارز، موضحا أنه رغم تبرئة الحكم من تهمة العمل فى أكاديمية الأهلى، إلا أن الحكم خالف قرار اللجنة بالعمل فى الأكاديميات بشكل عام حيث سبق وحذرت اللجنة من ذلك مؤخرا أكثر من مرة.

تابع المصدر أنه سيتم الاكتفاء بايقاف الحكم شهرا وإبعاده عن مباريات الاهلى والزمالك وبيراميدز، بينما رفض عصام عبد الفتاح فكرة شطبه حيث انه من الحكام الأكفاء وسيتم الاستعانة به بعد الاعتزال سواء فى اللجنة الرئيسية أو المناطق، ولكن فى حالة شطبه لن يتم الاستعانة به نهائيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة