تريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق

محمد صلاح في الطريق إلى يوفنتوس بأكثر من 200 مليون يورو

   -  
محمد صلاح - صورة أرشيفية

كشف موقع «كوت أوف سايد»، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي نادي يوفنتوس، للعمل على جلب الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق.

وقال المصدر إن رونالدو و«قادة» النادي منحوا إدارة يوفنتوس الموافقة من أجل الشروع في التفاوض مع ليفربول ولاعبه صلاح، البالغ من العمر 26 عاما، حسب موقع «سكاي نيوز عربية».

وتابع: «صفقة صلاح لن تكون عادية، قد تتجاوز قيمتها 200 مليون يورو في حال وافق اللاعب على حمل قميص السيدة العجوز».

يذكر أن الصفقة إن تمت ستجعل صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى ريال مدريد مقابل نحو 222 مليون يورو، وقبل الفرنسي كيليان مبابي المنتقل إلى سان جرمان من موناكو مقابل 182 مليون يورو.

وعاد صلاح، السبت، مرة أخرى إلى التهديف، بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه أمام بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليغ.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، ويبدو أنه على طريق الاحتفاظ بلقب هداف «البريميرليغ» للعام الثاني على التوالي.

وبهدفه، السبت، لامس رصيد أهداف صلاح مع ليفربول عتبة الـ20 هدفا في كل المسابقات هذا العام، وذلك للموسم الثاني على التوالي، وهو إنجاز لم يتحقق لأي لاعب منذ أيام الأوروغوياني لويس سواريز الذي رحل عن الفريق قبل 5 سنوات إلى برشلونة.

وأحرز صلاح 49 هدفا خلال 62 مباراة مع ليفربول في البريميرليغ، ليساهم بذلك في قيادة حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1989-1990.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة