شقيقة أقدم سجين في مصر تكشف كواليس أخر مكالمة بينهما قبل وفاتهأرمينية: "السيسي" إنسان يشعر بالمواطنين قبل أن يكون رئيسمحافظ القاهرة: لا ضحايا جراء حريق عقار الزاوية ولجنة هندسية لمعاينتهالمحرصاوي: الأزهر سيظل مدى الدهر ينشر قيم التسامح والسلام بين الناسوكيل "اتصالات البرلمان": السيسي يمضي بخطى ثابتة وقوية لبناء دولة حديثةوزير التعليم عن طلبات ترجمة مناهج أولى ثانوي للفرنسية: "مُكلف جدًا""الآثار المستردة" تكشف معلومات جديدة عن التابوت المُذهبوزيرة الثقافة عن مهرجان أسوان: مصر أصبحت ملتقى فني يجمع شعوب الأرضخادمون وموظفون بالقصر يكشفون أسرار ومشكلات العائلة البريطانية المالكةنتائج كأس الاتحاد الإنجليزي.. ولفرهامبتون وكريستال بالاس إلى ربع النهائي«التضامن» تشارك بفيلمين بالمسابقة الرسمية لملتقى «أولادنا الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة»سيدومير : 3 مكاسب من ثلاثية الإسماعيلي في النجومشاهد .. كهربا يُهدى مشجع الزمالك "الكفيف" هدفه فى إنبىفوز الأهلى و الزمالك و الطلائع فى نهائيات دورى الطائرةلو شفتات شغلك بالليل.. خلى بالك تزيد من فرص إصابتك بهذه الأمراض الخطيرةشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين

مساعد أجيري: ٧ محترفين في قطر مستعدون لارتداء قميص مصر..والقرار في يد المدرب

   -  
خافيير أجيري مدرب منتخب مصر

كتب- علي البهجي:

أكد تيتو جارسيا، المدرب العام للمنتخب الوطني، أنه خلال الأشهر الماضية كان حريصا على متابعة اللاعبين المصريين المتواجدين في الخارج سواء بالدوريات الأوروبية أو في البدان العربية.

وقال جارسيا في تصريحات لقناة أون سبورت:" سافرت إلى قطر وشاهدت هناك 7 لاعبين مصريين وجميعهم يصلحون للانضمام للمنتخب المصري".

وأضاف، أنه في ظل الأزمة الحالية بين مصر وقطر فمن الصعب ضم هؤلاء اللاعبين، لافتا أن المنتخب القطري الفائز بكأس آسيا يضم 3 لاعبين من أصول مصرية ولا يصلحون الانضمام حاليا للمنتخب المصري.

وأوضح، أن عمله يتركز في المقام الأول على معرفة كل اللاعبين بمختلف الدوريات الخارجية، ولذلك فهو تابع الـ 7 لاعبين المتواجدين في قطر وتحدث معهم .

وأشار إلى أن الـ 7 لاعبين المتواجدين في قطر لديهم استعداد للتواجد مع منتخب مصر، لافتا أن دوره يقتصر على زيارتهم ومشاهدتهم في التدريبات والمباريات للوقوف على مستواهم الحقيقي لكن في النهاية القرار سيكون في يد المدرب خافيير أجيري.

واتم:" لا يوجد لاعب بين الـ 7 لاعبين المتواجدين في قطر يصلح ليلعب بشكل أساسي مع منتخب مصر في ظل المستوى العالي للمنتخب المصري حاليا، وليس من الجيد استدعاء لاعب من الخارج ويكون بنفس مستوى اللاعب الموجود في الدوري المحلي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة