شاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبل

بث مباشر.. لحفل توزيع جوائز جرامي لعام 2019 (فيديو)

-  
بدأ توافد نجوم الموسيقى العالمية بإطلالتهم الجذابة والمبهرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الـ61 لعام 2019، المقام في مدينة لوس أنجلوس فجر يوم الإثنين.

ويحضر الحفل الكثير من النجوم مثل مايلي سايرس وشون مينديز وكاميلا كابيلو ودوا ليبا وبينك وليدي جاجا وبيك وبوت مالون وبراندي كارليلي وكاردي بي ودريك وكريستينا اجيليرا وتوني بينيت وديانا كرال وجاستن تيمبرليك وزيد ومارين موريس وكيلي كلاركسون وكريس ستابيلتون وغيرهم.

وفي السياق نفسه استطاعت النجمة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا أن تفوز بجائزة أفضل أداء بوب منفرد عن أغنيتها الشهيرة "Joanne" في حفل توزيع جوائز جرامي في دورته الـ61 لعام 2019، المقام في مدينة لوس أنجلوس فجر اليوم الإثنين.

ويتنافس على الجائزة 5 نجوم مختلفين وهم بيك عن أغنية "Colors" وكاميلا كابيو عن أغنية "Havana" وأريانا جراندي عن أغنية "God Is A Woman" وليدي جاجا عن أغنية "Joanne (Where Do You Think You're Goin'?)" وبوست مالون عن أغنية "Better Now".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة