في الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبلعمرو أديب: "مصر قدرها أن تكون مستهدفة لأنها دولة كبيرة"الاحتفال بإقامة أول قداس للكنيسة المصرية في بورونديالقنصل العام بميلانو: حريصون على التواصل مع الجالية المصرية.. صورالصيادلة: انخفاض بسيط في الأدوية الناقصةإصابة جندي اسرائيلي على حدود غزة.. ومدفعية الاحتلال ترد بالقصفالرئاسة الفلسطينية: قرار إسرائيل اقتطاع عائدات ضريبية سيكون له تداعيات خطيرةرئيس وزراء بولندا يلغي زيارته لإسرائيل على خلفية تصريحات لنتنياهومسئول ليبى: تحرير 14 تونسيا كانوا محتجزين في مدينة الزاوية"الورواري" في ندوة بوابة الأهرام: الكتاب أبقى من التليفزيون.. والسلفيون يعاملون الصحفيين كالجواسيس|صورنقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترقمليار جنيه تكلفة إحلال وتجديد وتطوير مستشفيات ومراكز صحية بقنا"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صور

العامري فاروق يضرب بقوة: متحدث اتحاد الكرة يحاول استدراج الأهلي لطريق مغلوط

   -  

قال العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى، إن النادي متمسك أشد التمسك بحضور جماهيره المباريات القادمة وعلى اتحاد الكرة تحمل مسؤولية استقدام الموافقات الأمنية.

وأضاف العامري خلال تصريحات تلفزيونية، بأنه من غير المعقول المزايدة على وطنية النادى الأهلى ولذلك يرفض النادى تصريحات المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة والذى يحاول استدراج النادى لطريق مغلوط ومحاولة إقناع الرأى العام بأن النادى الأهلى يحاول تصدير الأزمات للأمن وهذا غير صحيح.

وأوضح العامري، أن الأهلى لا يستعدي الأمن بأى شكل والأهلى لم يطلب أى استثناء عن غيره.

وأعلن العامرى بأن النادي لم يخطر حتى الآن رسميًا بتأجيل مباراة بيراميدز وكل ما يعلمه النادى عن التأجيل مجرد تصريحات تلفزيونية.

وأردف العامري قائلا: "الأهلى هو من يرفع علم مصر فى أفريقيا والعالم".

وأكد: أن اجتماع اتحاد الكرة السابقة كان رسميًا، مضيفا "لا يمكن أن يرسل اتحاد الكرة خطابات رسمية للأندية وجدول أعمال وتظهر بعض الأقاويل التي تقول الاجتماع غير رسمى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة