عودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيالعرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفىبينوش تمنح «الدب» للفيلم الإسرائيلى.. و«الجمهور» يتوج السودانى!!

شطة يكشف أسباب تراجع CAF عن استبعاد الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

   -  
صورة ارشيفية

أكد عبدالمنعم حسين الشهير بـ"شطة" عضو اللجنة الفنية الحالى والمدير الفنى السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن قرار لجنة المسابقات فى الكاف باستبعاد النادى الإسماعيلي من دورى ابطال افريقيا كان خاطئا، لافتا إلى أن الدراويش سيتعرض لخسارة اللقاء بنتيجة 3 / صفر.

وقال شطة فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": الممثل القانونى للدراويش نجح فى إقناع الكاف بعدم وجود اقتحام للجماهير الى الملعب وجاءت دفوعه معضدة بالصور والفيديو وأثبت أنها حالة تختلف عن واقعة فريق وفاق سطيف الجزائرى الذى سبق استبعاده من البطولة الافريقية.

وأشار الى ان الممثل القانونى أثبت ان الخطأ لم يكن جسيما واقتصر على إلقاء الجماهير الحجارة وزجاجات المياه فقط، مشيرا إلى أن الكاف ارتأى أن ذلك لا يستوجب إستبعاد الإسماعيلي من البطولة الإفريقية.

كان الكاف قد قرر إعادة الإسماعيلي إلى دورى ابطال افريقيا بعد استبعاده عقب إلغاء مباراته أمام الإفريقي التونسي بسبب الشغب الجماهيري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة