مصر تشارك في "هاكاثون ناسا الإفتراضي" لتحديات الفضاءاليوم العالمى لكبار السن.. أكثر 8 أمراض شائعة تصيبهممن تاريخ وباء الملاريا بالصعيد .. كيف رصد الهلال الأحمر المأساة|صورتضاعف نسبة المؤلفين ذوي البشرة السمراء في بريطانيامحافظ الإسكندرية لـ"بوابة الأهرام": معرض الكتاب عودة للتسوق الثقافي.. والأسعار زهيدة جداوزيرة الثقافة تتفقد جناح "الأهرام" بمعرض الإسكندرية للكتاب وتثني على إصدارات المؤسسة العريقة | صورإيناس عبدالدايم لـ"بوابة الأهرام":عودة استثنائية لمعرض الإسكندرية للكتاب.. والمصريون يتحدون كوروناتعرف على تمثال "الإله نفرتم" أحد القطع الأثرية التي اكتشفت مع التوابيت الخشبية المغلقة بسقارة|صورلإنهاء شكاوى العمالة.. تدشين صفحة رسمية لمكتب التمثيل العمالي بالرياض٢٠ ألف زائر يشاهدون معرض "ملوك الشمس" بالعاصمة التشيكية "براج"محمد صبحي: نحتاج أعمال فنية راقية تساعد في الحفاظ على هويتنا المصريةوزيرة الثقافة: إقامة معرض الإسكندرية للكتاب يجسد إصرار الدولة على نشر الوعيالوطنية للإعلام: بدء تلقي طلبات الحملات الدعائية للمرشحين لمجلس النوابالبعثة المصرية تكتشف تمثالا للإله نفرتم بسقارةهيئة الدواء: سحب مستحضر دوائي مغشوش من الصيدلياتقبل نقل الإدارات إليه.. أعضاء بمجلس "المحامين" يتفقدون مبنى النقابة الجديدرئيس القومي للمرأة تعرب عن فخرها بكلمة الرئيس السيسي بالأمم المتحدةوزير الدولة للإعلام يطالب بتقديم كافة الخدمات للمراسلين الأجانب على أكمل وجهبسبب "كمامة الفوتوشوب".. إحالة موظف العلاقات العامة ببني سويف للتحقيقمصدر بـ"الري" يكشف حقيقة انحسار الفيضان: وارد المياه إلى "ناصر" كبير

رئيس جامعة الفيوم يشهد توزيع شهادات أمان المصريين

   -  
شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة، حفل توزيع شهادات أمان المصريين، بالتعاون مع مصر لتأمينات الحياة، على العمال بالجامعة، بحضور الدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والأستاذ أيمن حلبة أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، وذلك اليوم الأحد الموافق10 فبراير2019.

أشار رئيس الجامعة، أن العمال هم الجنود المجهولة بالجامعة، يقدمون جهوداً مضنية للحفاظ على الشكل اللائق للجامعة، وأشار إلى أنه لا يدخر جهدا في تقديم يد العون لهم، والسعي نحو توفير مستوى معيشي مناسب، وأشاد بالمستوى الأخلاقي الطيب لعمال الجامعة، موضحاً أن توزيع هذه الشهادات جاء بناءًا على إهتمام الدولة بمواطنيها ومستقبلهم.

وقال الدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، أن جامعة الفيوم تعمل على المساهمة في النهوض بالمستوى المعيشي للعاملين بها، لاسيما العمال بوصفهم من الفئات الأولى بالرعاية.

وعبر العمال، عن إمتنانهم وسعادتهم بهذه الشهادة التي تأتي تعبيراً عن إهتمام الجامعة بهم، وسعيها نحو تأمين أحوالهم المادية والمعنوية .


جانب من توزيع الشهادات (1)
جانب من توزيع الشهادات (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة