الصحة: بدء إنتاج 40 دواء حيويا بالأسواقرئيس الوزراء يعدد إنجازات مصر خلال رئاسة الاتحاد الأفريقي.. صوررئيس أكديما: الانتهاء من إصلاح مصنع سيديكو للأدويةتكريم مصر كضيف شرف معرض بلجراد الدولي للسياحة.. صور100 مليون جنيه إجمالي تكلفة تطوير سيديكو للأدويةرئيس اتحاد الصحفيين العرب: الأمة العربية مستهدفةنقيب الصحفيين العراقيين يحذر مسئولي المنافذ الحدودية من التهاون في مواجهة فيروس كورونا439 ألف جنيه من نقابة الصحفيين لدعم نظيرتها الفلسطينيةالصحفيين العرب يبحث تطورات القضية الفلسطينية وأوضاع حرية الصحافةجاستن بيبر يصنف أصدقاء زوجته هايلى بالدوين.. كيندال جينر أقرب واحدة لناهشام خرما يضع الموسيقى التصويرية لمسلسل "النهاية" ليوسف الشريفصور وفيديو .. فاروق حسني ومصطفي شعبان وعبدالله مشرف يشاهدون سينما مصرفرح الزاهد ابنة يسرا فى مسلسل "دهب عيرة"اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك فى موعدها الاثنين المقبل ولا نية للتأجيلانطلاق اجتماع لجنة الانضباط لمناقشة تقارير شغب اللاعبين فى السوبر المصرىرسميا.. المنتخب الأولمبى يواجه الأرجنتين 29 مارس بالإماراتتعرف على تشكيل "الصف الثانى" فى الزمالك قبل مواجهة الأهلىفيديو.. وزير الرياضة عن السوبر: اتحاد الكرة مطالب باتخاذ إجراءات رادعةبرة الملعب.. مريم طارق لاعبة الطائرة: نفسى أكون سيدة أعمال وبحب إميليا كلاركفيديو.. أقوى 7 منتخبات عربية وأفريقية فى 2020

رئيس جامعة الفيوم يشهد توزيع شهادات أمان المصريين

   -  
شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة، حفل توزيع شهادات أمان المصريين، بالتعاون مع مصر لتأمينات الحياة، على العمال بالجامعة، بحضور الدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والأستاذ أيمن حلبة أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، وذلك اليوم الأحد الموافق10 فبراير2019.

أشار رئيس الجامعة، أن العمال هم الجنود المجهولة بالجامعة، يقدمون جهوداً مضنية للحفاظ على الشكل اللائق للجامعة، وأشار إلى أنه لا يدخر جهدا في تقديم يد العون لهم، والسعي نحو توفير مستوى معيشي مناسب، وأشاد بالمستوى الأخلاقي الطيب لعمال الجامعة، موضحاً أن توزيع هذه الشهادات جاء بناءًا على إهتمام الدولة بمواطنيها ومستقبلهم.

وقال الدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، أن جامعة الفيوم تعمل على المساهمة في النهوض بالمستوى المعيشي للعاملين بها، لاسيما العمال بوصفهم من الفئات الأولى بالرعاية.

وعبر العمال، عن إمتنانهم وسعادتهم بهذه الشهادة التي تأتي تعبيراً عن إهتمام الجامعة بهم، وسعيها نحو تأمين أحوالهم المادية والمعنوية .


جانب من توزيع الشهادات (1)
جانب من توزيع الشهادات (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة