ندوة تثقيفية للمرأة السيناوية للتوعية بأهمية الانتخابات المحليةمشاهير من بلدي بني سويف.. الفنان محمد شلش: تركت المحاماة من أجل الفنفتح "دار العشاق" فى بومبى للجمهور مرة أخرى.. اعرف قصة المنزل الغريبسرطان الثدى ما بين الأسباب والأعراض.. تعرف عليهابطريرك الكاثوليك يشارك في مؤتمر باري بإيطاليا"صحة القليوبية" تعلن تطعيم 99.8% من المستهدفين بحملة التطعيم ضد شلل الأطفالمزارعو النباتات العطرية بأسوان يطالبون باستمرار حملة إزالة التعدياتالجنايات تنظر اليوم الاستئناف علي إخلاء سبيل علاء عبد الفتاح وعلا القرضاويحبس موظف 6 أشهر وإلزامه بدفع 50 ألف جنيه بتهمة إتلاف منقولات مطلقتهمحافظ البحر الأحمر: توفير أرض لبناء مستشفى مجهزة بمدينة حلايب.. فيديوخبير استثماري: القيادة السياسية تريد حل المشاكل بين أصحاب الشركات والبنوك.. فيديونور درويش: الصين تنتج ثلث سيارات العالم.. فيديومناقشة على الهواء مع عمرو عبد الحميد عن «كتب التراث».. فيديونعمان: يجب فصل الدين عن العلم والدولة تماما.. فيديوطفل يعاني من اعوجاج بالعمود الفقري.. والصحة: سنقدم الخدمة الطبية له على أكمل وجه.. فيديو«اللي مش عاجبه يشد في حواجبه».. منى الشاذلي تعلق على أغنية غادة رجبنادية الجندى ونبيلة عبيد تقدمان "نساء من ذهب" على طريقة "غريب فى بيتى"تجديد Ellen’s Game of Games لـ موسم رابع أثناء عرض الثالثأسوان يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الطلائع"الأذن تسمع كل جميل" الهضبة وحسنى وحماقى النجوم المفضلون للاعبات الرياضة

الكشف على 920 حالة مرضية في قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا| صور

   -  
قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا

نظمت الإدارة العامة لخدمة المجتمع والمشروعات البيئية بجامعة الفيوم بالتعاون مع المستشفيات الجامعية ومديرية التربية والتعليم، وجمعية الفيوم للتنمية والزراعات العضوية ومؤسسة بنك مصر، قافلة طبيبة للكشف على 920 حالة مرضية وصرف الأدوية لهم، اليوم الأربعاء.
شهد فعاليات القافلة التي أقيمت بمدرسة دسيا الابتدائية لمشروع "نحو حياة أفضل"، كل من: الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الدكتور عاصم العيسوي، وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والقائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، تحت رعاية اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم.
تفقد رئيس الجامعة، جميع العيادات المتخصصة بالقافلة، وأشاد بالخدمة الطبية المتميزة وحسن استقبال الأطباء للمرضى وتقديم الرعاية الكاملة لهم، مشيرا إلى أن القافلة تشمل تخصصات الصدر، والجلدية، والباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، بالإضافة إلى أنه تم صرف الأدوية والعلاج اللازم وتحويل الحالات المرضية التي تستدعى الأشعة والتحاليل إلى المستشفيات الجامعية.
وأوضح الدكتور عاصم العيسوي، أنه شارك بالقافلة ما يقرب من 18 طبيبا ما بين إخصائي وإستشاري ومدرس مساعد ، مضيفا إلى أن زيارة كلية الطب إلى قرية دسيا، تعتبر ضمن منظومة القوافل الطبية التي تنظمها كلية الطب بمعدل قافلة طبية كل شهر.
شارك في القافلة، كل من: سوزان عبدالقادر، مدير عام قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وهالة السويفي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام، ومحمد أبو الحارث، مدير إدارة غرب التعليمية.  

قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا
قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا
قافلة طبية لجامعة الفيوم بدسيا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة