كوكتيل دوائى قد يؤدى لإعادة إصلاح العظام المكسورةفيديو وصور.. مصرع طالبين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بكورنيش مطروحمحو أمية 5830 دارس وتعليم كفر الشيخ توقع برتوكول لتعزيز لحماية الأطفال بالمدارستعليم البحر الأحمر تقيم معرض مصر للعلوم والهندسة بالغردقة بمشاركة 120 طالبصور.. أهالى الزينية يتبرعون بـ6 قراريط لبناء مدرسة الشيخ خير الإبتدائيةرفع درجة الاستعداد بكافة مرافق الوادي الجديد تحسبا لهطول أمطارإصابة 5 مواطنين في حادث تصادم بدمنهورمحافظ الجيزة يقود أعمال شفط مياه الأمطار من المحاور والطرق والكباري| صور"الأقصر للسينما الأفريقية" يعرض "هذه ليلتي" في دورته التاسعةوالد شقيق هيثم زكي يكشف سبب بيع مكتب الفنان الكبير: "الورث مديون"مصطفى شوقي لجمهور الزمالك والأهلي: استقيموا قبل وقوع كارثةقاضي التحقيق يوافق على تسليم جثة قتيل فيلا نانسي عجرم لأسرتهتفاصيل طرح أغاني ألبوم محمد محيي "بتاع زمان"‬تفاصيل "الأقصر للسينما الأفريقية".. الاحتفاء بـ"وحش الشاشة" وعرض "قابل للكسر"راجعين ناخدها.. والد وريث أحمد زكي يرد على اتهامات التفريط في مقتنياتهديانا كرزون تعلن خطبتها على الإعلامي معاذ العمريفيديو| بعد تأكيده الزواج.. قصي خولي يهاجم الحمداني: "حياتك مكشوفة"أخصائي كبد وجهاز هضمي: القولون العصبي مشكلة اقتصادية ومرض «ستاتي».. شاهدإلهام شاهين: زهقنا من الأعمال التركية المدبلجة في مصر.. فيديوالصحة العالمية تحذر من كورونا: علينا التركيز على ما نستطيع فعله للاستعداد لاحتمالية الوباء

جامعة الفيوم تشارك في أسبوع شباب الجامعات

   -  

شارك الدكتور أشرف عبد الحفيظ

رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، في حفل إفتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر والذي تنظمه جامعة كفرالشيخ خلال الفترة من 2 حتى 8 فبراير 2019 تحت شعار ( بالعلم والمعرفة ننطلق نحو البناء ).

جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ

و الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى الأسبق و الدكتور عمرو عدلي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي و الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ ورؤساء الجامعات المصرية والقيادات التنفيذية بالمحافظة والوفود المشاركة.

وتشارك جامعة الفيوم في الفعاليات بوفد برئاسة الدكتور أشرف عبد الحفيظ

رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة وإشراف الدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية وهشام رجب مدير عام رعاية الشباب، كما يضم الوفد 139 مشارك من مختلف كليات الجامعة من مشرفين وطلاب.

يذكر أن أسبوع شباب الجامعات يقام بمشاركة أكثر من 5 آلاف طالب وطالبة من 26 جامعة مصرية بالإضافة إلى جامعة الأزهر للتنافس في عدد من الأنشطة الرياضية والفنية والعلمية المختلفة .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة