شاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى مشجع الزمالكمالي تتوج ببطولة افريقيا للشبابايران ترفض إذاعة مباراة في الدوري الألماني بسبب " إمراة"بعد الغناء والأزياء.. بسمة بوسيل مستشار تامر حسني لـ"المظهر العام"وزير الخارجية الأسبق: ليبيا أصبحت نقطة عبور للإرهابيين"أنغام" تطلق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" الخميس المقبلشتاء الإسكندرية.. برق ورعد وثلج فى عروس البحر المتوسط.. (فيديو وصور)الحماية المدنية بالقاهرة تنجح في السيطرة على حريق عقار بالزاوية الحمراءالإعدام شنقا لـ 3 عاطلين لاتهامهم بقتل صديقهم وإلقائه من أعلى كوبري قصر النيلغصب عني قعدتهم من المدرسة.. ضائقة مالية أجبرته على إخراج أولاده من التعليم ..فيديوأبوستيت: الحكومة تقدم الدعم للمستثمرين في استصلاح أراضي المنيا.. فيديوأبو ستيت: 12 صوبة زراعية بمشروع غرب المنيا معتمدة على مياه الآبارتريزيجيه يسجل هدفا.. وقاسم باشا يتعرض لخسارة ثقيلة أمام جالاتا سراي بالدوري التركيكوكا يسجل هدفا ويقود أولمبياكوس لضرب أيك آثينا برباعية بالدوري اليونانيتكريم الموسيقار العالمى يانى بعد حفله بأوزباكستان.. فيديوفي الذكرى الثامنة للثورة.. ليبيا من الحرب الأهلية إلى الانقسام لحكومتينصور.. افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنونوزير الرى يدعو لتوحيد الجهود البحثية لخدمة الموارد المائيةنقيب المهن التمثيلة: افتتاح "العالي للسينما" في الإسكندرية قريباشقيق الشهيد حازم مكاوي: كان من المفترض أن ينهي خدمته في مارس المقبل

باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمار

   -  
إصابة نيمار
كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي تفاصيل إصابة لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتعرض أغلى لاعب في العالم للإصابة في القدم اليمنى، خلال مواجهة ستراسبورج بكأس الرابطة، ليتلقى العلاج في الملعب أولا، لكن بعدها بفترة بسيطة، اضطر نيمار للخروج من الملعب متأثرا بإصابته وبدا أنه يعاني من قوتها.

ولم يجلس نيمار على مقاعد البدلاء، حيث غادر الملعب باكيا مع محاولات من عضو في الجهاز الفني لسان جيرمان لتهدئته.

وقال بيان النادي الباريسي إن الدولي البرازيلي يعاني من تكرار الآلام في مشط القدم اليمنى، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي وأجبرته على الغياب لعدة أشهر.

وأوضح البيان أن علاج هذه الإصابة يعتمد على كيفية تطورها خلال الأيام القليلة المقبلة، ويمكن تصور جميع الخيارات في هذا الوقت، دون إيضاح مدة الغياب المحتملة.

وقد تشكل الإصابة تهديدا كبيرا لسان جيرمان في حال غياب نيمار لفترة طويلة، حيث يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد يوم 12 فبراير المقبل في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

حيث تعيد اللقطة للأذهان إصابة نيمار بالتواء في الكاحل العام الماضي، والتي غاب بسببها عن مواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16.

يذكر أن سان جيرمان خسر في مباراته الأخيرة في الدوري ضد جينجان نجم الوسط ماركو فيراتي بسبب الإصابة في الكاحل.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة