بالصور.. استقبال حافل لـ إيمان البحر درويش في ميلانوأنغام تطرح ألبومها المنتظر بالتزامن مع حفلها بـ هلا فبراير الكويتوزيرة الثقافة تفتتح معرضا للكتاب بقصر ثقافة العقاد بأسوانوزاراة الرياضة تنظم مهرجانا للقفز بالمظلات فوق سفح الأهراماتالشناوي: لم نشعر بوجود حكم مباراة الزمالك وإنبيشاهد.. أحمد حسن كوكا يسجل في اكتساح أولمبياكوس لآيك في الدوري اليونانيشاهد.. بايرن ميونيخ يقارن بين محمد صلاح وليفاندوفسكي قبل موقعة دوري أبطال أوروباعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونخ للأمنبالفيديو - فياريال يكتسح إشبيلية ويحقق فوزه الأول منذ 10 مبارياتلجنة شؤون اللاعبين لـ في الجول: الزمالك لم يُخالف اللائحة ضد إنبي.. موقفه قانوني 100%السلطة الفلسطينية: اقتطاع مخصصات الأسرى يهدد التزامنا بدفع رواتب الموظفينإطفاء حريق الزاوية الحمراء.. وتبريد الموقع لمنع تجدد اشتعال النيران..فيديوشاهد.. محافظ الدقهلية يشهد احتفالية مستشفى 333وزيرة الثقافة: افتتاح سلسلة معارض بمختلف محافظات الجمهوريةمحافظ سوهاج يبحث آليات تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"|صورضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالقليوبيةنشرة الحوادث المسائية.. ذبح مسن ونهش جثة آخر واختناق زوجينوول ستريت جورنال: دعوات بنس للضغط على إيران تجد "آذان صماء" في أوروباموجز أخبار 10 مساء.. انطلاق القمة العربية الأوروبية برئاسة السيسى الأحدسفير مصر السابق ببرلين: ميركل أكدت أن استقرار مصر جزء من استقرار ألمانيا

إغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجوية

   -  
قررت سلطات ميناء نويبع البحري إغلاق الميناء بمحافظة جنوب سيناء منذ الساعة 11 ظهرا، اليوم الخميس؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية وشدة وسرعة الرياح التي بلغت 28 عقدة جنوبية وارتفاع الأمواج ما بين 3 إلى 4 أمتار، بالإضافة إلى اضطراب حالة البحر.

وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر - في بيان اليوم - أنه تم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل ومخارج الموانئ والمتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الجوية للخريطة المناخية والجومائية؛ لسلامة الملاحة البحرية والحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة