نقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صور"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليوناني

شاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبله

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي

استجاب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، للطلب الذي تلقاه من الشاب المصري مصطفى أمين، المشارك في اجتماعات المنتدى الاقتصادي في دافوس، وقام بمقابلة الشاب والتقط الصور التذكارية معه.
وكان الشاب مصطفى أمين، قد تم اختياره من جانب إدارة منتدى دافوس ضمن عدد محدود من الشباب حول العالم، كأحد النابغين في مجال ريادة الأعمال، حيث يعد هو الشاب الوحيد من مصر وإفريقيا الذي وقع عليه الاختيار من إدارة المنتدى.
وقد حرص مدبولي على الاستجابة لطلب الشاب مصطفى فور علمه بطلبه مقابلة رئيس الوزراء على هامش المنتدى، وأثنى رئيس الوزراء على ما يقوم به، مؤكدًا أن الجد والاجتهاد هما مفتاح النجاح.

كما دعا مدبولي الشباب إلى الاستفادة من تجربة مصطفى بما يعود بالنفع عليهم وعلى تقدم وطننا الحبيب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة