بالصور.. استقبال حافل لـ إيمان البحر درويش في ميلانوأنغام تطرح ألبومها المنتظر بالتزامن مع حفلها بـ هلا فبراير الكويتوزيرة الثقافة تفتتح معرضا للكتاب بقصر ثقافة العقاد بأسوانوزاراة الرياضة تنظم مهرجانا للقفز بالمظلات فوق سفح الأهراماتالشناوي: لم نشعر بوجود حكم مباراة الزمالك وإنبيشاهد.. أحمد حسن كوكا يسجل في اكتساح أولمبياكوس لآيك في الدوري اليونانيشاهد.. بايرن ميونيخ يقارن بين محمد صلاح وليفاندوفسكي قبل موقعة دوري أبطال أوروباعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونخ للأمنبالفيديو - فياريال يكتسح إشبيلية ويحقق فوزه الأول منذ 10 مبارياتلجنة شؤون اللاعبين لـ في الجول: الزمالك لم يُخالف اللائحة ضد إنبي.. موقفه قانوني 100%السلطة الفلسطينية: اقتطاع مخصصات الأسرى يهدد التزامنا بدفع رواتب الموظفينإطفاء حريق الزاوية الحمراء.. وتبريد الموقع لمنع تجدد اشتعال النيران..فيديوشاهد.. محافظ الدقهلية يشهد احتفالية مستشفى 333وزيرة الثقافة: افتتاح سلسلة معارض بمختلف محافظات الجمهوريةمحافظ سوهاج يبحث آليات تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"|صورضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بالقليوبيةنشرة الحوادث المسائية.. ذبح مسن ونهش جثة آخر واختناق زوجينوول ستريت جورنال: دعوات بنس للضغط على إيران تجد "آذان صماء" في أوروباموجز أخبار 10 مساء.. انطلاق القمة العربية الأوروبية برئاسة السيسى الأحدسفير مصر السابق ببرلين: ميركل أكدت أن استقرار مصر جزء من استقرار ألمانيا

بالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامه

-  
طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب

 شهد مركز مصر للمعارض الدولية، صباح اليوم الخميس، إقبالًا شديدًا للمواطنين من الأعمار كافة، تزامنًا مع ثاني أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب في يوبيله الذهبي.
 اصطف المواطنون في طوابير طويلة بنظام على بوابات دخول أرض المعارض الدولية، كما اصطفوا أمام القاعات داخل المعرض.
 جدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح، الثلاثاء، المعرض في دورته الـ٥٠،  للمرة الأولى منذ

توليه الرئاسة في العام 2014، بصحبة وزيرة الثقافة، إيناس عبدالدايم، وعدد من الوزراء والسفراء والدبلوماسيين العرب والأجانب. 
 يشارك فى المعرض 35 دولة، منها 10 دول أفريقية، 3 منها تشارك للمرة الأولى هى: كينيا، غانا، نيجيريا، و16 دولة من آسيا، و7 دول من أوروبا، و2 من الأمريكيتين.
 يبلغ عدد دور النشر المصرية فى هذه الدورة من معرض القاهرة الدولى للكتاب 2019، 579، منها 62 دار نشر تشارك للمرة الأولى، و517 شاركت فى الدورات السابقة.

 أما دور النشر الأجنبية فوصلت إلى 170 دار نشر، منها 24 تشارك للمرة الأولى، و146 شاركت فى الدورات السابقة، بإجمالى عدد أجنحة 723 للعرض والبيع، وأشارت الدكتورة إيناس عبدالدايم إلى أن إجمالى عدد الناشرين بلغ 1274 شاملًا التوكيلات، وعددها 525 توكيلًا، بما يقرب من 800 ألف عنوان.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة