شاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيبالخرائط.. ​"التنبؤ بالفيضان" يعلن توقعاته لطقس الإثنين والثلاثاءالعرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحة

انقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)

   -  
قطع مياه الشرب - صورة أرشيفية

قال أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إن انخفاض منسوب المياه بترعة المحمودية تسبب في انقطاع المياه عن عدة المناطق بوسط وشرق المحافظة.

وتلقت غرفة عمليات المحافظة، الخميس، شكاوى عديدة من المواطنين تتعلق بضعف وانقطاع المياه بعدة مناطق من بينها «كامب شيزار وسبورتنج وسيدى جابر والإبراهيمية وكوم الدكة».

وأوضح «جابر» أن انخفاض منسوب المياه بترعة المحمودية أدى لعدم وصول المياه بشكل كاف لمحطة مياه السيوف، ما تسبب في انقطاع الخدمة خاصة بالمناطق البعيدة عن المحطة، مضيفا أنه تم التواصل مع مسؤولي وزارة الري بالبحيرة لضخ المياه بترعة المحمودية، متوقعا أن يستمر انقطاع المياه لعدة ساعات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة