بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صور"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيبالخرائط.. ​"التنبؤ بالفيضان" يعلن توقعاته لطقس الإثنين والثلاثاء

"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصادية

   -  

أبرزت وكالة "أسوشيتدبرس" الأمريكية، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي التى أكد فيها أن الجزء الأكثر إيلاما من برنامج الإصلاح الاقتصادى قد انتهى.

وسلطت الوكالة الضوء على تصريحات السيسي، التى قال فيها إن مصر قد اجتازت التداعيات الأسوأ للإصلاحات، ولم يتبق الكثير، ولن يكون أصعب مما مضى.

وشكر السيسي المصريين على تحمل الإجراءات الصعبة والقاسية، وهو الأمر الذى قالت الوكالة الأمريكية إن الرئيس اعتاد على فعله منذ بدء الإصلاحات عام 2016 بقرار تعويم الجنيه.. وأشار الرئيس إلى أنه وحكومته لم يكن أمامهم خيار سوى المضى فى برنامج الإصلاح، وقال إن أى شىء آخر كان سيؤدى إلى انهيار الدولة.

وقالت "أسوشيتدبرس"، إن سنوات الاضطراب السياسى والعنف الذى أعقب ثورة يناير قد أدت إلى شلل فى الاقتصاد وإبعاد السائحين والمستثمرين الأجانب وخفض الإنتاجية. وقد أدت الإصلاحات التى قام بها الرئيس السيسي وتحسين الأمن إلى تحسن المؤشرات الاقتصادية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة