وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"

برنامج الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة بيراميدز

   -  
مستبعدو الزمالك يساندون زملاءهم قبل مواجهة بيراميدزيلقي السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرته الفنية على اللاعبين عصر اليوم الخميس، بحضور جهازه المعاون.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة الإعلان عن التشكيل الرسمي للزمالك الذي سيواجه به بيراميدز مساء اليوم، على أن يتوجه في السادسة والنصف مساءً إلى ملعب بتروسبورت لأداء عمليات الإحماء لمواجهة فريق بيراميدز.

ويلتقي الفريق الأبيض في الثامنة مساء اليوم الخميس، مع فريق بيراميدز على إستاد بتروسبورت بالتجمع، ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون: "عماد السيد في حراسة المرمى، وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وكهربا ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن أو مصطفى فتحي، وعمر السعيد في خط الهجوم".

ويغيب عن الفريق كل من محمود جنش ويوسف أوباما للإيقاف، وأحمد أبو الفتوح ومحمود الونش وأحمد مدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية.

وهناك صراع شرس بين الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الأبيض صدارة الترتيب برصيد 41 نقطة، حققها من الفوز في 13 مباراة، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 36 هدفًا، وسكن شباكه 11 هدفًا، في المقابل يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 38 نقطة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة