الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحدأستاذ بجامعة عين شمس: كل 3 ثواني هناك شخص يصاب بالخرف حول العالمالزمالك يسعى لحصد نقاط إنبي في الدوري اليومفض الأحراز بإعادة محاكمة مرسي و23 آخرين في «التخابر مع حماس»سماع المرافعة بمحاكمة 70 متهما في «لجان المقاومة الشعبية بكرداسة»

مهاجم الزمالك السابق يكشف تفاصيل تعرضه للسرقة بأحد الفنادق بأكتوبر

   -  
تعرض النيجيري ستانلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق وعجمان الإماراتي الحالي، لواقعة سرقة في فندق إقامة فريقه بالسادس من أكتوبر أمس الأربعاء حيث يعسكر حاليًا بالقاهرة.

وأعرب ستانلي عن استيائه الشديد بعد تعرضه للسرقة في فندق الإقامة الذي يقطن به فريقه، حيث يتواجد عجمان في مصر حاليًا لخوض معسكر إعدادي قبل استئناف الدوري، مؤكدا أنه عاش في مصر أكثر من 4 سنوات ولم يتعرض لهذا الأمر إطلاقًا من قبل.

وتابع: إن المسروقات كانت عبارة عن مبلغ مالي بعملة الدولار الأمريكي، ولجأ لإدارة الفندق لمساعدته خاصة أنه طوال ٨ أيام ماضية وهي فترة المعسكر، كان يضع أمواله في الغرفة، حيث إنه لم يخرج سوى لخوض التدريب والعودة مرة أخرى، وهو الأمر الذي لا يلزم خروجه بأموال، ولكن موقفهم كان سلبيًا.

ومن المنتظر أن ينهي فريق عجمان معسكره بأحد الفنادق في السادس من أكتوبر اليوم الخميس قبل السفر إلى الإمارات.

وأوضح اللاعب أنه اضطر للجوء إلى الشرطة المصرية لتحرير محضر سرقة، وإثبات الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة