الفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيديالداخلية" يواجه غيابات بالجملة قبل مباراة بتروجت"شاهد.. ساديو ماني يتغلب علي محمد صلاح في شهر ينايرعاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجوم

وزير الرياضة: أنتظر إنجازا جديدا من منتخب اليد.. وحفل تكريم في انتظارهم

   -  
منتخب «اليد» يخوض مباراة إضافية بالمونديال على المركز الـ7أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بدء التجهيز لحفل كبير من أجل تكريم المنتخب الوطني لكرة اليد، بعد الأداء المشرف في بطولة العالم الـ26 المقامة حاليا في ألمانيا والدنمارك، والتواجد بين الـ8 كبار على مستوى العالم، بالفوز على تونس مؤخرا بالدور الرئيسي واحتلال المركز الرابع في المجموعة، لمواجهة إسبانيا على المركزين السابع والثامن يوم السبت المقبل.

وأكد وزير الرياضة أنه ينتظر إنجازا جديدا من منتخب اليد بالفوز على منتخب إسبانيا واحتلال المركز السابع من أجل التأهل لملحق أوليمبياد طوكيو 2020.

وأوضح صبحي أن فوز المنتخب الوطني على نظيره التونسي بفارق 7 أهداف في ختام الدور الرئيسي يعطي دلالة واضحة على المستوى الفني المتطور الذي وصل إليه لاعبو المنتخب، ويعد رسالة طمأنينة للجماهير قبل استضافة مصر للنسخة المقبلة من بطولة العالم في ٢٠٢١.

وتضم قائمة المنتخب في المونديال 18 لاعبا هم: كريم هنداوي "بشيكتاش التركي" ومحمد عصام الطيار "الأهلي" في حراسة المرمى، وعمر الوكيل "الأهلي" وكريم أيمن "الزمالك" وعلي زين "الشارقة الإماراتي" ويحيى الدرع "الزمالك" وعبد الرحمن فيصل "الأهلي" وعمر حجاج "الأهلي" وإسلام حسن "الأهلي" وأحمد خيري "الأهلي" وأحمد الأحمر "الزمالك" ويحيى خالد "الزمالك" ومحمد سند "نيم الفرنسي" وأكرم يسري "الزمالك" وإبراهيم المصري "الأهلي" ومحمد ممدوح هاشم "مونبلييه الفرنسي" ووسام سامي نوار "الزمالك" ومحمد جمال "الجزيرة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة