خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندريةمنتجع بالميزا بالسخنة يحتفل بلاعيبي المصري البورسعيدي

الزمالك وبيراميدز.. حسام حسن يسعى لتجاوز الخسائر السبع أمام القلعة البيضاء

   -  
الليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتيواجه حسام حسن، المدير الفني لنادي بيراميدز، فريق الزمالك للمرة الثانية عشرة في تاريخه التدريبي، خلال مواجهة الفريقين في الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع التاسع من عمر الدوري الممتاز.

وتعد مواجهة اليوم هامة ومرتقبة من قبل جماهير الكرة المصرية، لكن لها طابع خاص لدى حسام حسن، الذي يسعى إلى تحقيق الفوز الثالث له أمام الفريق الأبيض، فلم يحقق الفوز سوى في ثلاث مواجهات، مقابل سبع مرات فوز للزمالك وتعادل وحيد.

حسام حسن درب ولعب بصفوف الزمالك في السابق، ومواجهاته له مميزة خلال جميع الفرق التي دربها، لكنه بالفوز اليوم يكون قد أقصى القطبين بالدور الأول هذا الموسم.

انتصارات حسام حسن
حقق حسام حسن الفوز الأول له في أول مواجهة أمام الزمالك بقيادة رود كرول، أثناء قيادة بالولاية الأولى لفريق المصري في 10 أبريل 2008، ليفوز بنتيجة 2\1.

الفوز الثاني أمام الزمالك بقيادة طارق يحيى، كان في نصف نهائي مسابقة كأس مصر، خلال الولاية الثالثة له بالمصري موسم 2017 الموسم الماضي، وفاز المصري بثنائية نظيفة.

أما الفوز الثالث فكان في آخر مواجهة بين حسام حسن، أثناء قيادته للمصري والزمالك بقيادة إيهاب جلال، في الدور الثاني من الموسم الماضي "يناير 2018"، حيث فاز بهدف نظيف أحرزه إسلام عيسى.

خسائر حسام حسن
ونال حسام حسن أول هزيمة له أمام الزمالك بقيادة الألماني هولمان، أثناء تدريبه بالولاية الأولى لفريق المصري، أغسطس 2008، بنتيجة 2\1.

أما الهزيمة الثانية، فكانت أثناء قيادة لفريق الاتحاد السكندري موسم 2014، وفاز الزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، 1\0.

وكانت الهزيمة الثالثة بنفس الموسم، أثناء قيادته للفريق السكندري، لكن قاد الزمالك فيريرا، وفاز بثنائية نظيفة.

وخلال الولاية الثالثة لفريق المصري، نال حسام حسن أربع هزائم أمام الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو موسم 2016، وفاز الأبيض بهدف نظيف، ثم في نوفمبر 2016، وفاز الزمالك بقيادة مؤمن سليمان بهدف نظيف، وفي أبريل 2017 فاز للزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو بهدف نظيف.

وفي مباراة الدور الأول الموسم الماضي، سبتمبر 2017، فاز الزمالك بقيادة المونتينيجري نيبوشا 2\1.

والتعادل الوحيد بين حسام حسن والزمالك، كان في المواجهة السادسة له أمام الأبيض بقيادة محمد حلمي في يونيو 2016 وانتهي 2\2.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة