شاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليونانيالعرابي: القضية الفلسطينية الخاسر الأكبر من أحداث الربيع العربيجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد 17 / 2 / 2019صور.. رئيس مدينة الطود يعلن مواصلة خطط استعادة الوجه الحضارىلليوم الثالث على التوالى.. إزالة 60 طن تراكمات وقمامة بمنطقة حى شرق بالأقصرالجغرافيا الجديدة للثوراتالكوتة فى الانتخابات البرلمانيةعينا «نوال السعداوى».. فى وهج الشمسشخبطة 2العيبأغنيات جميلة.. شاطحةالديمقراطية لا تكفى

رئيس "السكة الحديد" يتفقد محطة مصر ويتابع انتظام حركة القطارات

   -  

تفقد صباح اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد محطة القاهرة لمتابعة انتظام حركة القطارات وكذا انتظام العاملين وطوائف التشغيل على أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر، وخلال الجوله قام بتهنئة قيادات شرطة السكة الحديد بمناسبة عيد الشرطة .

كما اطمأن رئيس الهيئة على انتظام حركة مسير القطارات خلال تفقده المراقبات المركزية بمحطة القاهرة وخلال تفقده أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر والقطارات، وشدد على أعمال النظافة بالمحطة وداخل القطارات والأرصفة بهدف تقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب .

وأكد رئيس الهيئة على المسئولين والجهات الإشرافية ولجان التفتيش بضرورة التواجد فى مواقع العمل بهدف توفير سلامة وأمان حركة مسير القطارات للعمل على تحسين مستوى الخدمة من انتظام مواعيد القطارات وتحسين مستوى النظافة بالمحطات والقطارات وإرضاء العميل خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة