وزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواقتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبيهجوم سيناء.. الأبرز في صحف الأحد

"الأونروا": روسيا حريصة على تمديد اتفاقية دعمنا بعد 2021

   -  
بيير كراهينبول

موسكو - أ ش أ

أعلن المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بيير كراهينبول، أن رئيس لجنة الشئون الخارجية في مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشوف، أعرب له عن حرصه على تمديد اتفاقية تمويل الوكالة، بعد انتهائها في عام 2021.

وقال كراهينبول لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، اليوم الخميس: "بدايةً، اعتقد بأن اللقاء مع كوساتشوف كان جيداً للغاية، المستوى الحالي البالغ 10 ملايين دولار على مدى 5 سنوات هو التزام قدمته روسيا، وقال كوساتشوف إنه سيكون حريصاً جداً على رؤية تمديد الاتفاق في 2012 بمجرد انتهاء الاتفاق".

وأضاف: "أنا ممتن لدعمه وأعتقد أنه مهم جداً، وسنواصل بالطبع مناقشاتنا مع وزارة الخارجية حول هذه القضايا. إذا أمكن بذل أي جهد إضافي لزيادة الدعم في السنوات القادمة، فسوف نقدر ذلك بشكل كبير بالطبع".

وكان كوساتشوف قد صرح مؤخراً بأن بلاده ستخصص أكثر من 10 ملايين دولار لدعم الوكالة الأممية.

 

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة