بعد وفاة 4 أشخاص.. كيف تحمي أسرتك من "القاتل الصامت" في منزلك؟خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثيةأبوريدة: اللوائح منعتنا من إقامة مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا بالإسكندرية

تخلصي من صدأ الإكسسوارات النحاس بهذه الطريقة.. فيديو

   -  

قالت مصممة الاكسسوارات منال محمد، إن سعر الخامات الخاصة بالإكسسوارات تختلف من نوع لنوع، كما أنها تختلف وفقًا لسعر العملة والمنطقة التى يتم الشراء منها.

وأضافت منال، خلال حديثها ببرنامج "صباح البلد" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم، الخميس، أن السلاسل النحاس المطلية تعيش وقتا أطول من السلاسل العادية، مؤكدة أن السلاسل المعدن تصدأ بسرعة رهيبة.

وأوضحت أن هناك طريقة للحفاظ على السلاسل من خلال الحرص على عدم رش العطور عليها وعدم وضعها بجانب اكسسوارات التي بالفعل قد صدت، وعدم النزول بها في حمام السباحة، والاستحمام بها.

ولكي تستعيدي بريقها مرة أخرى، يجب فرك السلسلة بنصف ليمونة فورًا، لافتة إلى أن السلاسل النحاس لا تتعرض للصدأ ولكنها من الممكن أن تغمق قليلًا ولكن لونها يعود مرة أخرى بعد فركها بالليمون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة