عاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"

طلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبية

   -  
بدأ منذ قليل، طلاب الصف الأول الثانوى العام، أداء امتحان مادة الكيمياء ضمن الامتحانات التجريبية لهم والتى بدأتها الوزارة منذ الأحد 13 يناير الجارى، لتدريب الطلاب على نظام الثانوية التراكمية، حيث ينتهى اليوم الطلاب من الاختبارات التجريبية بامتحان مادة الكيمياء.

ويؤدى قرابة 580 ألف طالب وطالبة امتحان مادة الكيمياء، موزعين على المدارس الثانوية العامة.

الجدير بالذكر، أن امتحان الثانوية التجريبى هدفه تدريب الطلاب على آلية الانتقال من ثقافة الحفظ والدرجات إلى الفهم والتعلم الحقيقى، مما يساهم فى تخريج طالب قادر على المنافسة فى سوق العمل.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة