إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

شباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطن

   -  

تطلق الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار والأمانة العامة لمجلس الوزراء، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حملة شعبية قومية بعنوان "سطور في تاريخ وطن" بمحافظة الغربية وجميع محافظات مصر.

وتعتبر الحملة شراكة شعبية حكومية، وتهدف إلى تكوين حلقة اتصال مباشرة بين القيادة السياسية ومؤسسات الدولة وجموع المواطنين، وإلى تقييم المواطن للجهاز التنفيذي للدولة ومقترحاتهم لتطوير الأداء .

كما تكون المشاركة من خلال توزيع استمارة استبيان على المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية، لضمان مشاركتهم للقيادات السياسية في اتخاذ القرار وطرح حلول ورؤى للمشكلات والأزمات التي تواجههم والمطروحة على الساحة المصرية، عن طريق الوصول لأكبر قاعدة من المفكرين والمبدعين لتوفير دعم شرعي ومركزي لهم، ومعرفة المشكلات التي تواجه المواطنين ومقترحاتهم لحلها والأزمات التي تواجه الدولة ورؤيتهم في تخطيها وتطرقت الحملة إلى تقييم المواطن للإدارة التنفيذية المباشرة في دائرته وتقييمه للبرامج الإعلامية المطروحة على الساحة.

كما يحق للمواطنين تقديم شكوى في نهاية ملئ استمارة الاستبيان بالمشكلات التي يواجهونها لتصل إلى رئيس الجمهورية وبعد الانتهاء من تفريغ استمارات الاستبيان سيتم دمج الحلول المتشابهة وبلورة الأفكار لعرض أنسب القرارات على القيادة السياسية والأجهزة التنفيذية للدولة، يمكن المشاركة في حملة "سطور في تاريخ وطن" عن طريق التقدم إلى مديرية الشباب والرياضة بالغربية يوم الثلاثاء القادم الموافق 1/29 قسم ادارة التعليم المدني بالمديرية، وسيتم إختيار منسق الحملة علي مستوى المحافظة.

وجاءت الشروط الواجب توافرها في المتطوع كما يلي:

١- أن يكون في المرحلة العمرية من 18 إلى 35 عاما.

2- أن يكون للشاب خبرة بالعمل التطوعي وعلى دراية بالمنطقة الجغرافية التي سينفذ بها الاستبيان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة