10 تأثيرات للتغيرات المناخية على مصر.. تعرف عليهاتأخر 5 رحلات دولية عن مواعيد الاقلاع بمطار القاهرةشاهد.. أزمة جديدة بين تميم وحمد بن جاسم بسبب فضيحة "باركليز"تكريم براعم قطاع يد المنيا المشارك بالبطولة الشتوية المصغرةقصات شعر ترامب وكيم "مجانا" بصالون في فيتنامنجوى فؤاد تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصويرأمير كرارة يواصل تصوير دوره في "كلبش 3"لقاء الخميسي تتألق بـ"الأسود" في افتتاح مهرجان أسوان الدولياليوم.. تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبل بحضور 5 وزراءثلاثية نظيفة للمصري في شباك مصر المقاصة في بطولة الجمهورية تحت 19 عامالاعب فريق المصري للتايكوندو يفوز بالفضية في البطولة الدولية بالغردقةالمصري يختتم تدريباته استعدادا للنجوم.. ومحاضرة فنية للكابتن إيهاب جلالزوج مصابة "الدرب الأحمر": الحياة عادت للشارع.. و حالة "حلاوتهم" تحسنتإبراهيم فايق: تركي آل الشيخ يقرر تجميد نشاط بيراميدز وتصفيتهالدقائق الأخيرة تقهر الزمالك فى الدورى والكونفدرالية (فيديو)جوريجو أرمانى يشعل عروض أزياء ميلانو بالأحمر6 خطوات للتقدم لحج الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاشاهد أحدث صورة لـ ياسمين صبريتامر حسني يصل جدة استعدادا لحفله اليومنتائج منتخب مصر في رابع أيام البطولة الأفريقية لسلاح الشيش بالجزائر

شاهد.. فنان كاريكاتير يهنئ الشرطة بعيدها عن طريق رسوماته

   -  

رسم فنان الكاريكاتير أحمد قاعود، كاريكاتيرًا بمناسبة عيد الشرطة الـ 67 يرمز إلى تهنئة الشعب للشرطة بإعطائهم زهرة، في تأكيد من الشعب بالعرفان بمجهودات الشرطة في تحقيق الأمن والأمان، كما قام برسم مجموعة من الكاريكاتيرات الأخرى التي توثق اللقطات الإنسانية التي قام بها الرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة.

وقال "قاعود"، في حواره مع الإعلامية رانيا هاشم في برنامج "مانشيت" المذاع على قناة "أون إي"، "عيد الشرطة مناسبة عزيزة على قلوبنا، وثورة الثلاثين من يونيو أعادت مصر إلى الطريق الصحيح تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وأضاف "استطاعت الشرطة استعادة مكانتها وعادت إلى حضن الشعب المصري، وتتعاون مع القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب والتطرف"، موضحًا "أستوحي أفكار الكاريكاتير من الأحداث التي نمر بها في مصر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة