عمرو أديب: كيف سنتعامل مع المصريين العائدين من داعش وهل سنسقط عنهم الجنسية؟بعد وفاة 4 أشخاص.. كيف تحمي أسرتك من "القاتل الصامت" في منزلك؟خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثية

اليوم.. أسامة الأزهري في أولى ندوات معرض الكتاب الدولي

   -  
أسامة الأزهري

كتب - محمود مصطفى:

يفتتح معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 50 فعالياته الثقافية، اليوم الخميس، بندوة عن كتاب "الشخصية المصرية" الصادر عن سلسلة كتاب اليوم الثقافية تأليف الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وذلك بقاعة كاتب وكتاب في تمام الثانية ظهرًا.

يشارك في الندوة كوكبة من المثقفين والأدباء ولفيف من كبار رجال الدين والإعلام على رأسهم الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق، والدكتور شوقي علام مفتي لجمهورية والداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، والدكتورة سوزان القليني عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، والدكتور أحمد أبوزيد أستاذ علم الاجتماع، والدكتور مدحت العدل.

يضم الكتاب دراسة للدكتور أسامة الأزهري، يقدم من خلالها بصيرة على أركان الشخصية المصرية ومعالمها الرئيسية التي صنع بها الإنسان المصري تاريخه العريق، ويصنع بها حاضره ومستقبله ويزداد فيها تألقاً وارتقاءً حتى يبقى هذا الوطن العظيم منارة وراية مرفوعة وبيتًا مفتوحًا للأمة العربية والأمة الإسلامية والإنسانية كلها إلى آخر الزمان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة