إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان بالشرقية.. مثال يحتذى به

   -  

أذاعت قناة "إكسترا نيوز"، تقريرًا عن المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، والتي تعد واحدة ضمن 35 مدرسة مصرية يابانية توزع على 19 محافظة. 

يأتي ذلك في إطار سياسة الدولة في تطوير العملية التعليمية، وتأتي المدارس اليابانية نموذجًا يحتذى به في قطاع التعليم، ويعتمد على أنشطة «التوكاتسو» اليابانية، والتي تهدف إلى بناء شخصية وسلوكيات الطفل.

وقالت أميرة بكار، معلمة لغة عربية، إن المنهج الجديد قائم على تمتع الطالب بالتعليم، وتقديم مناهج واستراتيجيات حديثة ومتطورة، مؤكدًا أن الهدف الأساسي في المناهج الدراسية هو أن يكون الطالب محبًا للعلم دون ضغط، بعكس النظام القديم الذي يعتمد على النجاح بالحفظ دون علم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة