إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجددأسعار الذهب اليوم الأحد 17 - 2 - 2019 فى الأسواق

تركي آل الشيخ يهاجم مجلس الخطيب: «ارحل»

   -  
فاجأ تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي، الجميع بهجومه الشديد على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وطالب تركي "آل الشيخ" في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة النهار، مجلس الأهلي بالرحيل قائلا: "الأهلي يحتاج إلى صفقة واحدة فقط وهي تغيير مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة الخطيب".

وكشف أن العلاقات ما زالت منقطعة بينه وبين مجلس الأهلي، رغم محاولات البعض تقريب وجهات النظر لإعادة العلاقة بين الطرفين، لكنه شخصيا يرفض ذلك جملة وتفصيلا، بعودة العلاقات مرة أخرى.

وقال "آل الشيخ": إنه لم يتواصل مع أي عضو في مجلس إدارة الأهلي خلال الفترة الماضية، ولن يتواصل معهم إلا في حال رحيل مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة محمود الخطيب.

وأكد احترامه وحبه للنادي الأهلي وجماهير النادي، ولكن خلافه فقط مع مجلس الإدارة الحالي.

يذكر أن علاقة تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي تشهد حالة من الخلافات خلال الموسم الماضي والحالي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة