عاصم عبد الماجد: الإخوان ستشهد ثورة داخلية من القواعد على قيادة الخارجشقيق توكل كرمان يبكي على حال اليمن.. وأديب يعقب: اللى عنده دولة يبوس ايدهطايع: 8 جنيهات شهريا قيمة إيجار فيلات من أموال الوقف سعرها نصف ملياروسيم السيسي: مقولة التاريخ يكتبه المنتصرون خاطئة.. فيديوأبو ريدة : العام المقبل لن نسمح باشتراك فريق في أكثر من بطولةأهداف مباريات اليوم الجمعة 22 / 2 / 2019 بالدورى الممتازالطبول تستقبل المصري في العين السخنه بعد الفوز علي النجومأعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"

160 طالبًا من جامعة العريش يشاركون فى ملتقى الجامعات بكفر الشيخ

   -  

يشارك 160 طالبًا وطالبة من جامعة العريش، فى ملتقى شباب الجامعات المصرية بجامعة كفر الشيخ، والمقرر أن تنطلق فعالياته من 30 يناير الجارى حتى 7 فبراير المقبل بمشاركة وفود طلابية من مختلف الجامعات المصرية.

وقال أسعد إسماعيل مدير رعاية الطلبة، بجامعة العريش لـ"اليوم السابع"، إن الطلبة من المقرر مشاركتهم فى أنشطة رياضية وفنية وثقافية، ومسابقة الطالب والطالبة المثالية، لافتًا إلى أنه فى ملتقى شباب الجامعات العام الماضى حصلت طالبة من جامعة العريش على لقب الطالبة المثالية على مستوى الجامعات المصرية.

وأضاف مدير رعاية الطلبة بجامعة العريش، أنه من المقرر اليوم الخميس وبعد انتهاء امتحانات نصف العام، تجدد انطلاق المعسكرات للأنشطة المختلفة داخل الجامعة.

وقال إنه فى هذا السياق تنطلق اليوم رحلة خاصة نظمتها جامعة العريش للطالبات لمعالم الأقصر وأسوان، وتضم 25 طالبة.

كما تجرى الاستعدادات لمشاركة وفد من طلبة الجامعة فى معسكر وزارة الشباب والرياضة لإعداد الشباب فى منطقة أبو قير بالإسكندرية خلال الفترة من 27 حتى 30 يناير الجارى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة