نقش فى أبوظبى!بسام راضي يستعرض قمة السيسي وميركل ولقاء الرئيس مع «مرسيدس» (فيديو)لجنة هندسية لمعاينة عقار الزاوية المحترق"شارك ونظف" و"الرياضة أسلوب حياة" أبرز مبادرات الشباب والرياضة بكفرالشيخ|صور"نواتج التعلم وخرائط المنهج" دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج|صورمحافظ القاهرة يتفقد حريق عقار الزاوية ويكلف بتشكيل لجنة هندسية لمعاينته|صوروزيرة الثقافة تفتتح معرض كتب الهيئة العامة لقصور الثقافة | صوروزيرة الثقافة تشهد أول عروض مهرجان أسوان للثقافة والفنون | صور"كل يوم" يسلط الضوء على انطلاق حملة العلاج المبكر لأمراض السمنةمحمد العرابى: القضية الفلسطينية الخاسر الوحيد من أحداث الربيع العربىشاهد.. شريف مدكور: بعض رجال الدين والفضائيات سبب ظهور الإلحادشاهد البروفة النهائية لعروض افتتاح بطولة البحر المتوسط ببورسعيدعودة «السيسى» إلى أرض الوطن بعد مشاركة ناجحة فى مؤتمر ميونيخ للأمنغداً الذكري الـ 57 علي رحيل "صاحب النظارة السوداء"كهربا يهدي فوز الزمالك على إنبي بثنائية إلى مشجع كفيفأجيري يخطف الأنظار في مباراة الزمالك وإنبي بـ السيلفي.. فيديوفرحة جروس ولاعبي الزمالك بأهداف لقاء إنبي.. والجماهير: الدوري يا زمالك.. فيديوتوتر كهربا في آخر دقائق من مباراة إنبي ..فيديوريال مدريد.. رجل الليجا المريض وشمشون دوري الأبطالكوكا يقود أوليمبياكوس للفوز على آيك أثينا بثلاثية في الدوري اليوناني

مصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مبارك

   -  

قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن رجل الأعمال أحمد عز لم يكن تابعًا لجمال مبارك، والرئيس الأسبق "مبارك" كان يرى أن هؤلاء هم جيل الشباب، وعلينا تركهم يعملون.

وأضاف "الفقي"، فى حواره لبرنامج "يحدث فى مصر"، "إدارة الدولة ليست مثل الشركات، ولم نعرف "عز" إلا فى أواخر التسعينيات".

وتابع: أن "صفوت الشريف هو الرجل الوحيد من الحرس القديم الذى لم يتم إقصاؤه؛ لأنه ذكي ورجل مخابرات، ومبارك يثق فيه"، مشيرًا إلى أن الحرس الجديد لا يعتبره تهديدًا؛ لأنه ذكي ويضع مسافة بينه والناس، قائلًا "فهو رجل مُدرب سياسيًا للغاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة