عمرو أديب: كيف سنتعامل مع المصريين العائدين من داعش وهل سنسقط عنهم الجنسية؟بعد وفاة 4 أشخاص.. كيف تحمي أسرتك من "القاتل الصامت" في منزلك؟خبير عسكري يوضح لماذا أبقت أمريكا على 200 جندي في سوريا؟وزير التعليم العالى: "إيجيبت سات A” يخدم مشروعات التنمية والبحث العلمىوزير التعليم العالي يكشف عن استخدامات القمر الصناعي المصريمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير حزين من دعم وزارة الشبابتامر حسني ينسجم مع جمهوره السعودي في حفل كامل العدد.. فيديوانتهاء تصوير فيلم الممر للنجم أحمد عزناصف: قرارات خاطئة في اللائحة الرياضية تبطل اجتماع غدٍ.. فيديوحازم إمام: أي لاعب يرحل عن الزمالك يسجل فيه هدفا.. فيديوالمنتخب يسقط أمام مونتنيجرو ويخسر في قبل نهائي المتوسطي لكرة اليد.. صورالفلك لمولود 23 فبراير: لديك مواهب ابتكاريةأبرزها "حل الحكومة".. البشير يتخذ 10 إجراءات لمواجهة الأزمة في السودانغدا.. بدء إعادة محاكمة موظفة بـ"تعليم العمرانية" بتهمة الكسب غير المشروعغدا.. "النقض" تفصل في طعون الإعدام والمؤبد للمتهمين بـ"خلية وجدي غنيم"العثور على 4 جثث داخل شقة بمنطقة الوايليفيديتش: لن أقوم بضم فان دايك لمانشستر يونايتد.. لدينا رباعي قويخارج الحسابات؟ فالفيردي يستبعد بواتينج من مواجهة إشبيليةالجونة: لا داعي لتضخيم أمر عدم مشاركة المعارين أمام الأهلي.. العقد يتضمن شيئا آخربالفيديو – بوم بوم بوم.. ميلان يُمتع ويضرب إمبولي بثلاثية

والد الشهيد مصطفى عبيد: نجلى كان متميزاً جداً فى عمله بشهادة رؤساءه

   -  

قال اللواء عبيد محمود الأزهرى، والد الشهيد مصطفى عبيد، إن نجله الشهيد كان بشوش وطموح ومقبل على الحياة بشكل غير عادى، وكان متعلقاً به بشكل كبير، مشيراً إلى أن استشهاده كان مؤثراً جداً بالنسبة له، وتابع:"جميع من يعرفوه يعلمون أنه كان دائم التفاؤل".

وأضاف "عبيد"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، أن بخبرة عملى فى القوات المسلحة أعلم تماماً مدى خطورة عمله فى مجال المفرقعات كون الإصابة بها تكون مباشرة ومعدل الخطورة عالى جدداً، وتابع:"كونى كأب كنت قلقان عليه وناقشته فى ده فقال لى يا والدى أنا بحب مجال المفرقعات".

وأكد "عبيد"، أن الشهيد كان مميزاً جداً فى عمله بشهادة رؤساءه، فضلاً عن أنه درس على حسابه الخاص فى الجامعة الأمريكية لتعزيز خبراته، وللإطلاع على أحدث سبل التعامل على المفرقعات، وتابع:"فى أحد الأيام فكك 17 عبوة..وأنا روحى كانت بتطلع فى مرة عندما نقلوا تفكيكه لأحد العبواة فى أحد القنوات الفضائية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة