أعمال مصطفى أمين بثقافة قصر السلام..الأحدكيف يفكر الإنسان .. محاضرة بثقافة مصر الجديدةمسابقة ثقافية للشاعر حسين السيد بثقافة نادي الطيرانمناقشة "موسوعة الطفل" بمكتبة حي المعادي..الأحدثورة 1919.. احتفال خاص مهرجان الإسكندرية السينمائيحوار عن الأدب المصري القديم بمكتبة حي المعاديعمرو أديب عن احتفال أهل امبابة بتفكيك قنبلة: "شعب جبار"أول تعليق من "الزراعة" على تقرير مخالفات "ذبابة الفاكهة"بوتين: نحب السلام.. لكننا سنعزز قدراتنا الدفاعيةالبشير: الاحتجاجات كانت في البداية مشروعة وموضوعيةترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة خلال الأسبوع الماضى.. و"أوراسكوم" فى الصدارةالنحاس بأعلى مستوى منذ 7 أشهر بعد هبوط المخزون وتوقع تهدئة بين بكين و واشنطنأديب يسخر من بريطانيا بعد إسقاط الجنسية عن "داعشية": "دولة حموم إنسان"الزمالك يتوجه إلى الإسكندرية غدًا استعدادًا لمواجهة بترو أتليتكو بالكونفيدراليةعمرو أديب يكشف تفاصيل اختراق صفحة "فيس بوك " ابنة الشهيد هشام بركات«البرج» يفتتح الدورة 12 لملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركةقوات سوريا الديمقراطية: تركيا سمحت لداعش بالمرور للعراق و الشام عبر أراضيهامنال العبسي تدشن حملة "مع مصر" لتأييد التعديلات الدستوريةعلامات تكشف احتباس الماء فى جسمك.. إعرف أسبابها وازاى تعالجهاصورة جديدة لمصطفى خاطر في كواليس "طلقة حظ"

سيتي يعبر ألبيون بهدف أجويرو ويتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

   -  

تأهل فريق مانشستر سيتي , الى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب فوزه على نظيره فريق بيرتن ألبيون بنتيجة 1-0 , في إياب نصف نهائي البطولة، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "بيريلي ستاديوم".

وكان مانشستر سيتي حقق فوزًا عريضًا بنتيجة 9-0 في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ” الإتحاد ”، وشهد اللقاء سيطرة واضحة لصالح فريق مانشستر سيتي رغم أن تشكيلته الأساسية خلت من العديد من اللاعبين الأساسيين.

وفي الدقيقة 26 جاء هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي عن طريق سيرجيو أجويرو مستغلًا تمريرة من رياض محرز , استمرت أفضلية وسيطرته فريق مانشستر سيتي لنيتهي الشوط الأول بتقدم فريق مان سيتي 1-0 .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة