الأهلى يتفق على تمديد عقد أجاي حتى عام 2022إيران والشرق الأوسط على رأس جدول أعمال اليوم الختامي لمؤتمر ميونخالهند ترفع الرسوم الجمركية على الواردات الباكستانية بعد هجوم إرهابيوزيرة الصحة تصل مطار الأقصر لتبدأ جولة ميدانيةالجيش الكوبي يعلن دعمه لـ«مادورو»وزير الدفاع الأمريكي: «لا قرار بعد» بشأن تمويل الجدار الحدوديترامب يشيد بالمفاوضات مع الصين: «مثمرة جدًا»الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة تدريجيا.. وانعدام فرص الأمطار غداأسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم الأحد 17– 2-2019.. فيديوبالفيديو| نادين لبكي في لحظة مؤثرة بعد ترشحها للأوسكارإزالة 31 حالة تعدٍ على أراضى أملاك الرى والصرف فى سوهاججددى فى الفطار.. طريقة عمل "بان كيك" الشوكولاتةخلاف فى المنتخب حول ضم كهربا وقفشة فى معسكر مارسبعد "مبمشيش براسى".. مى كساب تنتظر طرح ألبوم "أنا لسة هنا"أكاديمية الأوسكار تعلن عن مقدمى حفل جوائزها الـ91نشوى مصطفى وأحمد فتحى ضيفا "قهوة أشرف".. الثلاثاءاستكمال فض الأحراز فى إعادة محاكمة مرسى ورفاقه بـ"التخابر مع حماس".. اليومهل يساعد العلاج المناعي للسرطان على التخلص من المرض؟أحمد السقا ينعى شهداء سيناء برسالة مؤثرةنقابة الأطباء: 2 مارس موعد استقبال الأطباء الجدد

هل هناك أوقات مفضلة لممارسة العلاقة الزوجية ؟

   -  

دراسات وأقاويل عديدة أثارت الجدل حول تحديد موعد لإقامة العلاقة الزوجية، فبعض الدراسات أكدت على ضرورة القيام بها في الصباح فور الاستيقاظ من النوم، والبعض الآخر أكد على أن هناك بعض المواعيد الثابتة للحصول على علاقة زوجية جيدة جدا وممتعة، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل أوقات للقيام بالعلاقة الزوجية الجيدة، وفقا لما نشره موقع " womansday".

أشار التقرير، إلى أن ممارسة العلاقة الزوجية بمواعيد يجعلها مملة وروتينية وقد يصاب الزوجان بالنفور منها، ولكن عند التخطيط للحمل يجب تحديد بعض المواعيد حسب خريطة التبويض الخاص بالزوجة،  وهناك بعض المواعيد الأخرى التي ينصح بالتمام العلاقة الزوجية خلالها أو بعدها، ومنها:

-إذا كنت تريد علاقة ممتعة، فعليك ممارسة العلاقة الزوجية قبل نزول الدورة الشهرية بيوم، فعندما يزيد تراكم الدم من رحم الزوجة  تصبح الانقباضات أكثر وضوحًا خلال النشوة الجنسية وتكون أكثر حساسية عندما تحتفظ بالسوائل.

-ممارسة العلاقة الزوجية فور الاستيقاظ، فالرجل عند الاستيقاظ في بعض الأحيان يكون منتصبا، ويعد الصباح أفضل أوقات لممارسة العلاقة الزوجية، لأن تكون الرغبة زائدة وستحصل على علاقة جيدة مع الشريك.

-بعد ممارسة الرياضة من أفضل الأوقات لان الجسم يكون أكثر مرونة نشاط وحيوية، ولذا عليك القيام بممارسة العلاقة الزوجية بعدها.

-نصح التقرير، بضرورة التجديد في العلاقة الزوجية عن طريق ضبط المنبه والاستيقاظ في الساعة 3 صباحا وابلاغ الشريك بالرغبة الملحة في القيام بالعلاقة الزوجية، فهذه الحيلة تساعد في تجديد العلاقة بينكم وأيضا تعد جيدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة